هذا ما قاله بنكيران على الفايس بووك ودوره في الضغط على الحكومة وإنصاف المظلومين ( + فيديو ) - أكادير انفو - Agadir info

هذا ما قاله بنكيران على الفايس بووك ودوره في الضغط على الحكومة وإنصاف المظلومين ( + فيديو )

25 أبريل 2016
بقلم:
0 تعليق

61310

وصف رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، موقع التواصل الإجتماعي “فايس بوك” بالتيار السياسي، الذي ليس له إيديولوجية واضحة.
وقال بنكيران في لقاءه مع طلبة الجامعة الدولية، بالرباط:”أعتقد أنه لولا الفايس بوك، لن يُنصف عدد من المواطنين الذين كانوا مظلومين”.وأردف قائلا: “أنا أتحمل مسؤوليتي كرئيس حكومة على ما يقع”. قبل أن يستطرد قائلا: “هناك مخلوقات جابها الله، تمارس الكذب والإشاعة وفي بعض الأحيان العنف”، في إشارة إلى خصومه التقليديين، مؤكدا أن ”العمل السياسي يقتضي النبل والأخلاق التي عادة ما كانت تتوفر في زعماء ومؤسسي الأحزاب السياسية، من طينة علي يعتة وعلال الفاسي وعبد الرحيم بوعبيد”.
و لم يكشف رئيس الحكومة عن دور “الفايسبوك” في الضغط على الحكومة في عدة ملفات و قضايا،و خاصة فيما يتعلق بملف الطلبة الأطباء و الأساتذة المتدربين،مع العمل على فضح عدة ممارسات لمختلف المسؤولين من خلال استعمالهم الشطط في ممارسة السلطة اتجاه عموم الشعب .
يذكر ان شعب الفايسبوك ،قاد حملة ضد ما سمي بوزيرة 2 فران ووزيرة 20 ساعة، و ظهرت مؤخرا الوزيرة الحقاوي المنتمية للعدالة و التنمية تتحدث على أن المغرب لا يوجد فيه الفقر، ليتم مهاجمتها بصور لنساء من المغرب المنسي و مناطق الأعالي التي يصعب على الوزيرة زيارتها لتفقد أوضاع النساء هناك و كيف يعيشون في الخنادق ويموتون بالجوع و الأحوال الجوية.

https://youtu.be/7XLzEPKlb-M

تعليقات الزوّار (0)