هذا جدول اجتماع مجلس عمالة أكادير اداوتنان / دورة يناير 2019 العادية … – أكادير انفو – Agadir info

هذا جدول اجتماع مجلس عمالة أكادير اداوتنان / دورة يناير 2019 العادية …

12 يناير 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

يجتمع مجلس عمالة أكادير اداوتنان في دورته العادية لشهر يناير

 

2019 و ذلك يوم الإثنين 14 يناير على الساعة العاشرة صباحا بقاعة الإجتماعات بولاية أكادير لمناقشة جدول الأعمال التالي :

1.دراسة تقرير تقييم تنفيد برنامج تنمية العمالة .
2.الدراسة و المصادقة على اتفاقية الشراكة بين مجلس العمالة و المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و الجمعيات العاملة في مجال التعليم الأولي و دعم التشغيل .
3.الدراسة و المصادقة على بروتوكول التعاون و الشراكة بين ولاية المهدية بجمهورية تونس و مجلس عمالة أكادير اداوتنان .
4.الدراسة و المصادقة على اتفاقية شراكة بين اللجنة الجهوية للتنمية البشرية و مجالس العمالات و الأقاليم التابعة للجهة و المديرية الجهوية للصحة و مؤسسة الجنوب و الوكالة الوطنية لتنمية الواحات و شجر الأركان حول مشروع اقتناء وحدات طبية و تنظيم قوافل طبية جهوية .
5.الدراسة و المصادقة على على اتفاقية شراكة بين اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية و مجلس العمالة حول مشروع بناء و تجهيز دار الطالبة بالمدرسة العتيقة تيليلت جماعة امسوان .
6.الدراسة و المصادقة على ملحق تعديلي لاتفاقية الشراكة بين مجلس العمالة و كلية الآداب والعلوم الإنسانية و مؤسسة التعاون الوطني من أجل تنظيم أيام تكوينية لفائدة أطر و مستخدمي مؤسسات الرعاية الاجتماعية .
7.الدراسة و المصادقة على اتفاقية شراكة بين اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية و مجلس العمالة و المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية من أجل اقتناء حافلة النقل المدرسي لفائدة جمعية ايت حمد للتنمية بالدراركة .
8.الدراسة و المصادقة على اتفاقية شراكة بين مجلس العمالة و جماعة تدرارت من أجل تجهيز بئر بدوار زنتو بالالواح الشمسية بجماعة تدرارت .
9.الدراسة و المصادقة على إتفاقية شراكة بين مجلس العمالة و جماعة اورير و جمعية ايتماتن تمزايط من أجل تزويد بعض الدواوير بالقنوات المائية .
النكاشي مصطفى : رئيس اللجنة المكلفة بالبيئة بمجلس عمالة أكاديراداوتنان.

 

 

تعليقات الزوّار (0)