ها الثمن الجديد د تذكرة الطائرة ذهابا وإيابا من أكادير إلى البيضاء بعد تعديل الإتفاقية بدورة مجلس جهة سوس ماسة - أكادير انفو - Agadir info .widget-top h4, .widget-top h4 a { margin-top: 12px; }

ها الثمن الجديد د تذكرة الطائرة ذهابا وإيابا من أكادير إلى البيضاء بعد تعديل الإتفاقية بدورة مجلس جهة سوس ماسة

6 مارس 2018
بقلم: الحسين شارا
0 تعليق

 

بعد أن سبق لمجلس جهة سوس ماسة أن صادق على اتفاقية تخفيض أثمنة الرحلات المبرمجة بين مدينتي اكادير والدار البيضاء، وفشلها إثر تراجع المكتب الوطني للسياحة عن التزاماته المالية، تمت إعادة دراسة تعديل اتفاقية شراكة جديدة يضيف بها المجلس مبلغا إضافي قدره 11 مليون درهم لدعم ثمن الرحلات.

هذا وقد صادق مجلس جهة سوس ماسة في دورته العادية يوم أمس على اتفاقية تقوية ودعم الخط الجوي أكادير – الدار البيضاء و هو ما سيمكن من تخفيض تكلفة التنقل جوا بين المدينتين إلى 1100 درهم ذهابا و إيابا.

و تروم هذه الاتفاقية الممتدة على سنتين، والبالغة قيمتها 46 مليون درهم بمساهمة الجهة ب 36 مليون درهم و وزارة السياحة ب 10 مليون درهم ، الرفع من عدد الرحلات إلى 40 رحلة أسبوعيا وبمعدل 5 إلى 6 رحلات يومية، و ذلك بشراكة مع وزارة السياحة وشركة لارام.

وأكد عبد الله أوباري، نائب رئيس جهة سوس ماسة على قرب تفعيل الإتفاقية بعد توقيع وزارة المالية عليها إلى جانب مجلس الجهة وشركة لارام، ومحددا يوم 15 مارس كموعد منتظر لانطلاق السفر بهذا الثمن المدعم.

الحسين شارا 

تعليقات الزوّار (0)