نبيل بنعبد الله ، أول أمين عام حزبي، يزور أحياء مدينة أكادير سيرا على الأقدام في الحملة الانتخابية لاستحقاقات شتنبر+ فيديو - أكادير انفو - Agadir info

نبيل بنعبد الله ، أول أمين عام حزبي، يزور أحياء مدينة أكادير سيرا على الأقدام في الحملة الانتخابية لاستحقاقات شتنبر+ فيديو

30 أغسطس 2015
بقلم:
0 تعليق

20150830_123423

انطلاقا من سوق الأحد بمدينة أكادير ومرورا عبر كل من السوق النموذجي بسيدي يوسف ووصولا الى حي المسيرة كان مسار نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية رفقة مجموعة من مناضلي الحزب ومرشحي لائحة الحزب بأكادير وعلى رأسهم الأستاذ نشيط.

20150830_123416

وحضر موقع أكادير أنفو بصورة حصرية استقباله بحي المسيرة حيت تم استقباله بالتمر والحليب ليبدأ مسيرة حول الحي، حيث استعملت الدراجات الهوائية والبالونات الدعائية للحزب، لينتهي به المطاف بالمقر التعبوي الذي اتخذه الحزب بحي المسيرة حيت ألقى كلمة قصيرة، قبل أن يغادر المنطقة باتجاه أحياء أخرى بمنطقة الدشيرة، على أساس اختتام يومه بأكادير بمدينة أيت ملول ونواحيها عشية اليوم.

20150830_123429

“تبارك الله عليكوم، تبارك الله عليكوم، الله يخليكوم هاكذا حتا لنهار الجمعة..، راه بحال هاكا لي شفت ان شاء الله المدينة ديالنا” هذا ما قاله نبيل بنعبد الله، أما وكيل لائحته بأكادير، حسن نشيط، فقال بأنه ” انتهى الوقت الذي يستغل فيه مول الشكارة المواطن البسيط و يحكر عليه “حسب قول نشيط، مضيفا بأن الرفاق الحاضرين جاؤوا من أحياء شعبية، أحياء ينتمي اليها حسب تعبيره، و” مغديش يديها لينا حتا شي واحد وحتا شي واحد مغديش يدخل ليها، مبقاشي ذاك الكدوب.. مكاين غير الصح” يقول نشيط.

20150830_124142كما كان لافتا استعماله للدراجات الهوائية على غرار مجموعة من الأحزاب التي استخدمت الطريقة للترويج لحملاتها الانتخابية.

الحسين شارا

 

تعليقات الزوّار (0)