من يريد إرباك السياحة بمدينة أكادير عبر التسويق لإشاعة وجود أسماك القرش بشواطئ المدينة عبر مقطع فيديو مشبوه ….؟ ( + الفيديو ) – أكادير انفو – Agadir info

من يريد إرباك السياحة بمدينة أكادير عبر التسويق لإشاعة وجود أسماك القرش بشواطئ المدينة عبر مقطع فيديو مشبوه ….؟ ( + الفيديو )

25 يوليو 2016
بقلم:
0 تعليق

9920883-16080632

هو خبر انتشر كالنار في الهشيم على صفحات الفايسبوك وبعض المواقع الإلكترونية، واستند ناشروه على مقطع فيديو للإقناع بمصداقيته، ويتعلق بظهور أسماك قرش بشاطىء أكادير.

وتجهل لحد الان الجهات التي تصر على تسويق الفيديو ونشره على أساس أنه يتعلق بأسماك القرش لهدف وحيد و هو خلق نكسة بالقطاع السياحي بالمدينة، وذلك رغم أن مجموعة من التعليقات على الفيديو أشارت إلى أن السمكة بالفيديو المنتشر تتعلق بنوع اخر من الأسماك لا يشكل أي خطر، وهناك من ذهب إلى كونه نوعا من الدلافين.

وفي غياب أي رد رسمي مثل ما حدث لدى انتشار نفس الخبر عن احد الشواطيء المغربية ببحر الأبيض المتوسط، والذي تم تكذيبه عبر بلاغ رسمي، لم يظهر سوى رد محمد باكيري، نائب رئيس المجلس الجماعي لأكادير، عبر حائطه الفايسبوكي، والذي كذب الخبر، ودعا إلى فتح تحقيق في من وراء نشر هذه الأخبار الكاذبة التي تروع مرتادي هذه المرافق في عز فصل الصيف.

هذا ويدعو موقع أكادير أنفو إلى الضرب من حديد على كل من تسول له نفسه ترويج مثل هذه الإشاعات، التي تربك الإقتصاد المحلي، ويدعو السلطات المختصة إلى فتح تحقيق وإصدار بلاغ عاجل في الموضوع.

الحسين شارا

https://www.youtube.com/watch?v=64cFCdoTR4Q

تعليقات الزوّار (0)