مفوضية الشرطة بأيت ملول تبدل مجهودات استثنائية وتوقف مجموعة من المجرمين والمبحوث عنهم في ظرف 24 ساعة - أكادير انفو - Agadir info

مفوضية الشرطة بأيت ملول تبدل مجهودات استثنائية وتوقف مجموعة من المجرمين والمبحوث عنهم في ظرف 24 ساعة

26 نوفمبر 2016
بقلم:
0 تعليق

a2

أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح الأمن بأيت ملول، خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية (24-25 نونبر)، من إيقاف مجموعة من الأشخاص، إما متلبسين بارتكاب أفعال إجرامية أو لتشكيلهم موضوع بحث من طرف المصالح الأمنية من أجل جنح أو جنايات مختلفة.

وفي هذا الصدد، تم توقيف شخص بحي قصبة الطاهر يبلغ من العمر 26 سنة ويعد من ذوي السوابق القضائية المتعددة ومبحوث عنه من طرف مصالح الأمن بأيت ملول وبأكادير، من أجل قضايا تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة، وأخرى من أجل الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض. كما تم توقيف شخص ثانٍ بنفس الحي، يبلغ من العمر 20سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تهم استعمال سيارة دون إذن مالكها وحيازة أسلاك نحاسية متحصلة من السرقة.

وبحي المزار، نحجت عناصر الشرطة في إيقاف الملقب بــ”الكسكاس”، ذي 17 سنة، والمبحوث عنه من طرف مصالح الأمن المحلية، من أجل السرقة؛ فضلا عن شخص مبحوث عنه من طرف أمن مدينة الداخلة، من أجل إصدار شيك بدون مؤونة.

كما مكنت ذات العمليات الأمنية من توقيف عدد من مستهلكي مخدر الشيرا، وكذا آخرون من أجل السكر العلني البين وإثارة الضوضاء بالشارع العام.

وتندرج هذه العمليات الأمنية في سياق المجهودات المبذولة من طرف مفوضية الشرطة قصد محاربة كافة الظواهر الإجرامية وتعزيز الشعور بالأمن لدى المواطنين.

تعليقات الزوّار (0)