مغادرة مستشار الوالي العدوي وقاضي المجلس الأعلى للحسابات لديوان العدوي مليه علاقة لا بلوبيات سوس ولا برجال السلطة بيها ولا بالفقها ديالها … وها القصة كيفاش دايرة …. - أكادير انفو - Agadir info

مغادرة مستشار الوالي العدوي وقاضي المجلس الأعلى للحسابات لديوان العدوي مليه علاقة لا بلوبيات سوس ولا برجال السلطة بيها ولا بالفقها ديالها … وها القصة كيفاش دايرة ….

11 نوفمبر 2016
بقلم:
0 تعليق

img_9248

نفى مستشار والي الجهة وعامل عمالة أكادير إداوتنان، ما راج من أخبار عن استغناء الوالي العدوي عن خدمات رجل ثقتها ومستشارها الخاص الذي اشتغل معها طوال مدة توليها لمهمة والي سواء بالقنيطرة أو بأكادير.

هذا وأكد المتحدث، في اتصال هاتفي مع موقع أكادير أنفو، أن ما أورده موقع محلي بشأن تدخل جهات نافذة بأكادير، غير راضية على تدخلات مستشار الوالي في ملفات وقضايا حاول كشف خيوطها، مما عجل، وفق نفس المنبر الإعلامي، بتدخل رجال أعمال نافذين ورجال سلطة وأحد الفقهاء لإعفاءه أمر عار عن الصحة.

وبخصوص مغادرته ديوان السيدة الوالي، أوضح المستشار استفادته حاليا من عطلته الإدارية القانونية، ومسجلا أنه مع نهاية شهر دجنبر سيكون قد استوفى مدة 3 سنوات في وضعية إلحاق بوزارة الداخلية، حيث انه لا زال يحتفظ بوضعيته كقاضي بالمجلس الأعلى للحسابات، و سيكون عليه مباشرة مسطرة إنهاء إلحاقه، و الرجوع إلى المجلس الأعلى للحسابات.

و اعتبر المتحدث الإتصال مناسبة للتعبير عن اعتزازه بالعمل بالإدارة الترابية بجانب الوالي العدوي سواء بجهة الغرب الشراردة بني حسن سابقا أو جهة سوس ماسة.

ح.ش

تعليقات الزوّار (0)