مصادر : شركة النقل بأكادير تقدمت بشكاية بخصوص ” استحمام ” شابين ” بإحدى الحافلات وترجيح استقدامهما للإستماع … – أكادير انفو – Agadir info

مصادر : شركة النقل بأكادير تقدمت بشكاية بخصوص ” استحمام ” شابين ” بإحدى الحافلات وترجيح استقدامهما للإستماع …

31 مايو 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

كشفت التحريات التي فعلتها الشرطة القضائية بمدينة إنزكان حول شريط، تم تبادله على نطاق واسع على وسائط التواصل الاجتماعي وخدمة التراسل الفوري “وتساب”، معطيات حول الواقعة التي تعود إلى أول أمس الأربعاء، قبيل موعد الإفطار.

واستنادا إلى معطيات متطابقة، فالأمر يتعلق بمجموعة من الشبان استقلّوا حافلة للنقل العمومي انطلاقا من مدينة إنزكان، في اتجاه الشريط الساحلي لمدينة أكادير، فأقدم شابان ضمن المجموعة على الاستحمام داخل الحافلة، فيما وثق رفيق لهما العملية بواسطة هاتف نقال.

المصادر ذاتها كشفت أن حافلة النقل العمومي كانت لحظتها بحي “لابيركولا” في مدينة الدشيرة الجهادية، مضيفة أن الممثل القانوني للشركة تقدم بشكاية لدى مصالح الشرطة القضائية بإنزكان، التي استمعت بدورها إلى سائق الحافة.

وجرى تحديد هوية الشابّين، تقول المصادر نفسها، اللذين يُنتظر الاستماع إليهما، في أفق تحديد مدى إمكانية إحالتهما على أنظار العدالة في حال استبيان وجود ضرر مادي لحق الشركة.

هذا وقد خرج الشابان بتصريحات إعلامية، مساء يوم أمس الخميس، والتي تفيد تصويرهما لإحدى اللقطات بالحافلة، ضمن شريط قصير لهما، وإشارتهما لطلب الموافقة من الركاب قبل بدء العملية، التي تم تسريبها وفقها من طرف أحد الركاب، مع تقديمهما لاعتذار للمغاربة بعد اعترافهما بالحمولة السلبية التي خلفها الفيديو.

أكادير أنفو

تعليقات الزوّار (0)