مصادر … سعد الدين العثماني يقدم تشكيلة حكومته الجديدة لصاحب الجلالة للمصادقة عليها وهاهي أسماء الوزراء والأحزاب التي ينتمون لها - أكادير انفو - Agadir info .widget-top h4, .widget-top h4 a { margin-top: 12px; }

مصادر … سعد الدين العثماني يقدم تشكيلة حكومته الجديدة لصاحب الجلالة للمصادقة عليها وهاهي أسماء الوزراء والأحزاب التي ينتمون لها

27 مارس 2017
بقلم: الحسين شارا
0 تعليق

320172617494774

أفادت مصادر متطابقة أن حزب العدالة والتنمية، رشح مجموعة من الأسماء للإستوزار، وتعلق الأمر بكل من مصطفى الرميد و لحسن الدوادي و مصطفى الخلفي وكريمة مصلي وعزيز الرباح و بسيمة الحقاوي وادريس الازمي الادريسي، ويضاف للمذكورين، عبد الله بوانو والعمراني ومحمد يتيم وجامع المعتصم.

وعن حزب التجمع الوطني للأحرار، يستمر كل من عزيز أخنوش ومولاي حفيظ العلمي والطالبي العلمي وامباركة بوعيدة بالإضافة لمصطفى بيطاس الوجه الشبابي في الحزب، او احتضان مريم بنصالح باسم الحزب.

وعن الحركة الشعبية التي ستخلق المفاجئة بإعادة اقتراح محمد اوزين ومبدع والسكوري والحيطي

أما التقدم والإشتراكية، كما هو معتاد في نبيل بنعبد الله، في الوقت الذي اصبح فيه اسم الحسين الوردي مطلبا شعبا ويبقى الإسم الثالث لم يحسم فيه بعد وسط حديث عن كريم التاج بحكم قربه من بنعبد الله.

فيما يخص الاتحاد الاشتراكي، فالمنافسة محتدمة بين يونس مجاهد وكريم بنعتيق، غير أن الأخير هو الأوفر حظا.

وبالإضافة لوزراء الأحزاب السياسية، المحددة حقائبهم في 27 وزارة، فإنه سيتم تعزيز هذه الحكومة بوزراء للسيادة وتقنيين ووزير دولة وكاتبين للدولة.

تعليقات الزوّار (0)