مستعملو الطريق السيار أكادير مراكش معنيون … شركة “الطرق السيارة” تدعو المغاربة إلى تنظيم تنقلاتهم قبل السفر – أكادير انفو – Agadir info

مستعملو الطريق السيار أكادير مراكش معنيون … شركة “الطرق السيارة” تدعو المغاربة إلى تنظيم تنقلاتهم قبل السفر

2 نوفمبر 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

وجهت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، نداء لزبناءها – مستعملي الطريق السيار، وتدعوهم من خلاله إلى تنظيم تنقلاتهم قبل السفر والاستعلام عن حالة حركة المرور، وذلك بمناسبة العطلة المدرسية التي تصادف عطلة نهاية الأسبوع.

وأوردت الشركة، في بلاغ لها، أن شبكة الطرق السيارة ستعرف حركة سير مهمة خاصة الجمعة، اليوم السبت 02 نونبر 2019 ما بين الساعة التاسعة صباحا و الواحدة بعد الزوال، وخلال الفترة ما بين الرابعة زوالا و العاشرة ليلا يومه الأحد 10 نونبر و الاثنين 11 نونبر 2019 اللذان يصادفان الرجوع من العطلة.

وأوصت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، زبناءها – مستعملي الطريق السيار، من أجل سفر آمن و مريح، تنظيم تنقلاتهم قبل السفر، والاستعلام عن حالة حركة المرور الآنية من خلال تحميل تطبيق ADMTRAFIC.

كما دعت مستعملي الطريق الى أخذ قسط من الراحة بعد كل ساعتين من السياقة ومراقبة حالة العجلات، مضيفة أنه بإمكان مستعملي الطريق الاشتراك في خدمة الأداء عن بعد “جواز” الذي أصبح في متناول الجميع بفضل العرض الاستثنائي، بـ 50 درهما فقط، مع 40 درهما رصيد المرور مهداة.

وحسب البلاغ، فقد وضعت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب رهن زبنائها الرقم 5050 وذلك للمزيد من المعلومات.

تعليقات الزوّار (0)