مراكش .. تقطيع جثة أجنبي وتوزيع أطرافها على حاويات يستنفر أجهزة الأمن - أكادير انفو - Agadir info

مراكش .. تقطيع جثة أجنبي وتوزيع أطرافها على حاويات يستنفر أجهزة الأمن

11 يونيو 2017
بقلم:
0 تعليق

crimerhamna_800061633

تواصل المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، تحرياتها الأولية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لفك لغز جريمة قتل ذهب ضحيتها أجنبي، تم العثور على جزء من جثته في حاوية للقمامة بحي جيليز، بالقرب من مندوبية الصحة المجاورة لمستشفى ابن طفيل بمراكش، قبل أن تعثر مصالح الأمن على أطراف أخرى بحي مبروكة بالقرب من المبنى القديم للمحكمة التجارية بمراكش.

جاء ذلك مباشرة بعد القيام بالمعاينات الضرورية، في انتظار تحديد هوية الضحية بواسطة تقنية البصمات.

وحسب مصادر إعلامية فإن عناصر الشرطة القضائية تواصل جمع المعطيات والأدلة من أجل استثمارها في البحث والتحقيق، إضافة إلى تقنيات التقصي العلمي والبحث التقني المتقدم، في انتظار تحديد هوية مرتكب أو مرتكبي الجريمة البشعة.

وأضافت المصادر نفسها أن الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة، مدعومة بالخبرات التقنية والجينية الضرورية، مكنت من تحديد الأطراف التي تم العثور عليها، والتي تعود لضحية واحدة يجري تشخيص هويته.

وكان الحادث خلف استنفارا في أوساط مختلف الأجهزة الأمنية بولاية أمن مراكش، التي انتقلت إلى مكان العثور على أطراف الجثة، قبل أن تشرع عناصر الشرطة القضائية والعلمية بولاية أمن مراكش في تحرياتها الأولية، بتعليمات من الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، من خلال جمع المعطيات والأدلة التي ستفيد في التحقيق.

تعليقات الزوّار (0)