مديرية التعليم بأكادير تجري عملية إسناد مناصب التكليف المؤقت لفائدة الأساتذة الموظفين بموجب عقود في هذا التاريخ … - أكادير انفو - Agadir info

مديرية التعليم بأكادير تجري عملية إسناد مناصب التكليف المؤقت لفائدة الأساتذة الموظفين بموجب عقود في هذا التاريخ …

1 أغسطس 2018
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أعلنت المديرية الإقليمية للتعليم بأكادير إداوتنان عن إجراء عملية اسناد مناصب التكليف المؤقت بجميع الأسلاك لفائدة الأساتذة الموظفين بموجب عقود ( فوج 2018 ) بمديرية أكادير يوم الأربعاء 29 غشت 2018 ابتداء من الساعة العاشرة والنصف صباحا بمقر منتدى التعاون قرب مدرسة فاطمة الفهرية.

وطالبت المديرية السيدات الاستاذات والسادة الاساتذة المتعاقدين بالمديرية الاقليمية برسم الموسم الدراسي 2018/2019 والذين استوفوا جميع وحدات التكوين المبرمجة خلال المرحلة الاولى، بالحضور شخصيا مرفوقين ببطائقهم الوطنية ونسخة من شهادة استيفاء التكوين تسلم من مركز التكوين الجهوي ونسخة حديثة العهد لعقد الزواج. 

وينتظر أن تتم عملية إسناد المناصب للأساتذة المتعاقدين التي اختاروها حسب أحقيتهم وبناء على ترتيب الاستحقاق والنقط المحصل عليها وتبعا لمعايير التصنيف المعمول به في الحركات الانتقالية أي الالتحاق بالزوج والزوجة ، فالمتزوجون ثم العزاب، والتي ستمر بحضور الجميع في شفافية تامة وبشكل ديموقراطي توخيا لتكافؤ الفرص بين جميع الأطر.

وسيتسلم المعنيون عقب العملية قرارات التكليف حتى يتسنى لهم الالتحاق بمقرات عملهم في بداية الدخول المدرسي وفق الأجال المقررة.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)