مديرية التعليم بأكادير إداوتنان توضح مزاعم خروقات متداولة بشأن عملية ” مليون محفظة ” وتنوه بالتنسيق بين مدبري المؤسسات والسلطة الولائية والمجالس المنتخبة - أكادير انفو - Agadir info

مديرية التعليم بأكادير إداوتنان توضح مزاعم خروقات متداولة بشأن عملية ” مليون محفظة ” وتنوه بالتنسيق بين مدبري المؤسسات والسلطة الولائية والمجالس المنتخبة

9 سبتمبر 2018
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أصدرت المديرية الإقليمية للتعليم بأكادير بيانا توضيحيا ترد فيه على ما تم نشره ببعض المواقع من مزاعم حول خروقات تشوب عملية توزيع مليون محفظة بأكادير.
 
وأكدت المديرية الإقليمية لأكادير إداوتنان، ضمن بلاغها المعمم على وسائل الإعلام، على سير عملية توزيع ” مليون محفظة ” بشكل سلس بفضل التنسيق والتعاون التامين بين مصالح المديرية الإقليمية والسلطات الولائية.
 
وربط المصدر ذاته مزاعم المقال بعدم التوصل ببعض المقررات الدراسية الجديدة، بكون الأخيرة تتعلق بالسنتين الأولى والثانية ابتدائي، والتي لم تخرج بعد إلى السوق، لتأخر دور النشر الموكول اليها إخراجها في ذلك.
 
ونوهت المديرية الإقليمية، من خلال بلاغها، بجهود السيدات والسادة المديرات والمديرين، وممثلي السلطات المحلية، والمجالس المنتخبة لإسهامهم الفعال في العملية، وخاصة في المناطق الجبلية البعيدة عن المركز، والوعرة المسالك.
 
وأشارت المديرية، وفق ذات المصدر، لتأكيدها على الحرص على تتبع العملية حتى نهايتها، بما يضمن تحقيق أهدافها التي سطرها لها مبدعها مولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.
 
الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)