مديرية التعليم بأكادير إداوتنان توجه رسالة إلى أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ وجميع الشركاء والمتدخلين … - أكادير انفو - Agadir info

مديرية التعليم بأكادير إداوتنان توجه رسالة إلى أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ وجميع الشركاء والمتدخلين …

4 سبتمبر 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

تنهي المديرية الإقليمية للتعليم إلى علم أمهات واباء واولياء التلميذات والتلاميذ وجميع الشركاء ووسائل الاعلام وباقي المتدخلين في الشأن التربوي، أن الانطلاقة الفعلية للدراسة بالمؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية ستكون على غرار جميع المؤسسات التعليمية بتراب المملكة يوم الخميس 5 شتنبر 2019 تحت شعار ” من اجل مدرسة مواطنة دامجة”.

وعليه، تدعو المديرية الإقليمية للتعليم الامهات والاباء والاولياء إلى الحرص على التحاق بناتهم وابنائهم بمؤسساتهم التعليمية في الوقت المحدد من أجل تمكينهم من الاستفادة من كافة الحصص الدراسية المقررة خلال الموسم الدراسي 2019/2020.

وتهيب بالأطر الادارية والتربوية والتقنية وجمعيات امهات واباء واولياء التلاميذ الى الاستمرار في تكتيف الجهود والتنسيق وتعبئة الموارد والامكانيات المتوفرة من اجل احكام ضوابط واليات تتبع وانجاز جميع المحطات والعمليات والانشطة المبرمجة برسم الموسم الدراسي الجديد تماشيا مع التوجيهات الوزارية والأكاديمية الصادرة في هذا الشأن.

وستقوم لجان جهوية واقليمية بزيارات ميدانية للمؤسسات التعليمية لمواكبة العمليات التربوية والاجتماعية والتدبيرية، والوفوق على مدى تنفيذ المواد والمقتضيات التنظيمية المؤطرة للدخول المدرسي.

وكلنا أمل ان يستمر التواصل والتعاون بين جميع الاطراف بما يخدم المسيرة التعليمية الموسومة بالعزم والاصرار لتثبيت وترصيد المكتسبات والانجازات التي حققتها المديرية الاقليمية باكادير اداوتنان خلال المواسم الدراسية السابقة.

هذا وقد عقد لقاء تأطيري موسع مع السادة رؤساء المؤسسات التعليمية العمومية يومه الثلاثاء 3 شتنبر 2019 بقاعة الاجتماعات التابعة للمركب التربوي والاجتماعي بتدارت انزا العليا بحضور السادة رؤساء المصالح، وتم خلاله مناقشة سبل إنجاح الدخول المدرسي.

تعليقات الزوّار (0)