مجلس جهة سوس مــاسة أول من يطلق خدمـة المنـــاقصة الإلكتــرونيـة المعكـــوسـة على صعيد جهات المملكة … - أكادير انفو - Agadir info

مجلس جهة سوس مــاسة أول من يطلق خدمـة المنـــاقصة الإلكتــرونيـة المعكـــوسـة على صعيد جهات المملكة …

23 مايو 2016
بقلم:
0 تعليق

IMG_3578 (1)

في إطار تحسين جودة الخدمات الإدارية المرتبطة بالصفقات و المناقصات التي يعلنها مجلس جهة سوس ماسة لفائدة المقاولات و الشركات العاملة في مختلف المجالات و ذلك عبر تعميم التدبير الإلكتروني في جميع أنواع عروض الأثمان ذات الصلة بحاجيات المجلس الجهوي و تفعيلا لمقتضيات المادة 151 من مدونة الصفقات العمومية، فإن مجلس جهة سوس ماسة أطلق خدمة       المناقصة الإلكترونية المعكوسة على بوابة الصفقات العمومية يوم 23 ماي 2016 على الساعة العاشرة صباحا.

 و يعتبر بذلك مجلس جهة سوس ماسة أول مجلس جهوي قام باعتماد هذه الطريقة الإلكترونية على الصعيد الوطني و التي ستمكن من فتح باب المنافسة على مصراعيه في وجه أكبر عدد من الشركات و المقاولات المعنية.

و قد حصر المشرع اللجوء إلى مستوى المناقصة الإلكترونية المعكوسة في التوريدات المتعلقة بشراء منتجات موجودة في السوق لا تتطلب خصائص أو وصف لهذه المنتجات بصفة دقيقة مسبقا.

و الإعلان الأول عن المناقصة الإلكترونية المعكوسة الذي سبقت الإشارة إليه سيهم اقتناء وثائق و كتب و مؤلفات. و سيتم الإيداع الإلكتروني لعروض الأثمان المتعلقة بهذه المناقصة يوم الخميس 26 ماي 2016.

تعليقات الزوّار (0)