مثير وبتفاصيل جديدة …. ( بأكادير ) مول ” الطكية ” يسطو على وكالة لتحويل الأموال والمستخدمة تبدي تصرفا غريبا - أكادير انفو - Agadir info

مثير وبتفاصيل جديدة …. ( بأكادير ) مول ” الطكية ” يسطو على وكالة لتحويل الأموال والمستخدمة تبدي تصرفا غريبا

26 سبتمبر 2017
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أكدت مصادر متطابقة حادثة قيام شخص ملثم ب ” طكية ” بالسطو، صباح اليوم، على وكالة لتحويل الأمول بمدينة أكادير، وسرقة مبلغ مالي.

وأضافت المصادر ذاتها أن الملثم، دخل بشكل عادي إلى الوكالة، وأخذ مبلغا ماليا من العاملة المتواجدة في الإستقبال، ثم انصرف إلى حال سبيله، مشيرا إلى أن المصالح الأمنية وفور علمها بالواقعة، حلت بالوكالة، وتحصلت على التسجيل الكامل الذي يوثق فصول هذا العمل الإجرامي.

وأكد ذات المصدر أن المصالح الأمنية، شاهدت التسجيل الخاص بعملية السطو، وتفاجأت بردة فعل العاملة التي فتحت باب الوكالة للمعني بالأمر وتسليمه المبلغ بشكل عادي دون أن تبدي أي ردة فعل أو حالة إغماء أو صياح، وهو ما أثار شكوك المحققين، مشيرين إلى أن المصالح استمعت للعاملة التي أكدت بأن اللص قام بتهديدها وبالتالي فهي ظلت ساكنة بمكانها ولم تتحرك.

وأضاف نفس المصدر أن العاملة، أكدت أن المبلغ المالي المسروق وصل لحوالي 30 ألف درهم، إلا أن التحقيقات كشفت على أن المبلغ المسروق لم يتجاوز 4 آلاف درهم، مؤكدا على أن التحقيقات متواصلة للتعرف على هوية اللص وأيضا علاقة العاملة بهذه العملية.

تعليقات الزوّار (0)