مؤسسة إدريس الحريزي بحي الزيتون تيكيوين تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية بحضور المالوكي ونائبه ( صور ) - أكادير انفو - Agadir info

مؤسسة إدريس الحريزي بحي الزيتون تيكيوين تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية بحضور المالوكي ونائبه ( صور )

19 فبراير 2016
بقلم:
0 تعليق

IMG_3607 (1)

حضر صالح المالوكي، رئيس المجلس الجماعي لأكادير ونائبه الأول محمد باكيري صباح يوم أمس الخميس في الاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية، والمنظم بمؤسسة إدريس الحريزي بحي الزيتون تيكيوين ، وشارك فيه تلاميذ المؤسسة، الذين تفاعل  وإياهم المالوكي عبر فتح باب التساؤلات حول سبل التعامل الأمثل مع الطريق وتجنب حوادث السير سواء من طرف السائقين أو الراجلين.

كما رافق المالوكي تلاميذ المؤسسة في الحصة التطبيقية التي برمجت لهم للاحتفال بهذا اليوم عبر توجيه السائقين والراجلين المارين بمحاذاة المؤسسة للممارسات السليمة في التعامل مع حركة السير من خلال ارتداء سترات ورفع شارات تضم رسائل توعوية وكذا توزيع ملصقات ومنشورات بنفس المضامين.

وكان المجلس الجماعي قد هيأ في وقت سابق الفضاءات المحيطة بالمؤسسة، الخاصة بالراجلين وتم تركيب حواجز الطرق التي تساهم في ضبط عملية السير واحترام إشارات المرور.

تدخل هذه الفعاليات في إطار البرنامج الذي سطره المجلس الجماعي لأكادير بالتعاون مع مندوبية وزارة التجهيز والنقل ومصالح الشرطة وشركة النقل “ألزا” من أجل الاحتفال باليوم الوطني للسلامة الطرقية عبر حملات توعوية في عدد من المؤسسات التعليمية وكذا عبر لوحات إشهارية في مواقع مختلفة بالمدينة.

خولة أجنان

IMG_3561 IMG_3644 IMG_3635 (1) IMG_3543 (1)

تعليقات الزوّار (0)