لنوضح لكم “شكرا قناة الرياضية ….نحن شعب يعشق التسجيل على المباشر”. – أكادير انفو – Agadir info

لنوضح لكم “شكرا قناة الرياضية ….نحن شعب يعشق التسجيل على المباشر”.

23 أغسطس 2015
بقلم:
0 تعليق

arton28311

إستفاق الجمهور السوسي اليوم على فاجعة جديدة من طرف الاعلام الرياضي المغربي على قناة الرياضية ,على هامش غياب نقل مبارة سدس عشر كاس العرش امس الجمعة بين الدفاع الحسني الجديدي وحسنية أكادير ,على الرغم من بثِّها إعلانا اللقاء مسبقا,والتي انتهت بفوز الدكاليين بهدفين لهدف.

فقد أقدمت القناة الرياضية على بيع الوهم لمحبي الفريقين بعدما قامت إلغاء بث المباراة على الهواء مباشرة في آخر اللحظات, رغم ادراجها ضمن فقرة البرامج ليوم الجمعة 21 غشت 2015 مكتفية ببث تسجيل للبطولة الافريقية للملاكمة وتاجيل نقل المبارة الى حدود الساعة العاشرة ليلا, دون أي توضيح أو اعتذار.

فعلى هذه الفاجعة ضخت جل الصفحات والمواقع الاجتماعية,والتي انقسمت بين صنف بادر باكرا في السخط والشتم لهده القناة التي عادة ما تنصف الفرق السوسية ,والاخر الذي احرج على كون ذلك مجرد خطأ تفني من طرف القناة .

أكيد أن الجماهير السوسية استغلت الفرصة و أبانت عن انفعالها وغضبها للتصرف العنصري الذي يتكرر ضد فريق حسنية أكادير و الجماهير السوسية في كل مرة من جل المنابر الاعلامية الوطنية.

فمن هذا كله نكتشف توالي التهميش الذي تعاني منه الفرق السوسية خصوصا في فريقها الاول حسنية اكادير الذي بات مناصروه يعتادون هده الصيغة التهميشية بفعل تكرار هذا العمل العنصري بعد الموسم الماضي الذي عرف نفس السيناريو بغياب نقل مبارة برسم مؤجل الجولة السادسة عشرة من الدروي المغربي للمحترفين بين الدفاع الحسني الجديدي وحسنية أكادير ,على الرغم من بثِّها إعلانا على اللقاء مسبقا.
اضافة الى عدم النقل المباشر للقاء نهضة بركان ضمن منافسات نفس اللعبة .

محمد اسوس

تعليقات الزوّار (0)