في 24 ساعة … الشاف د ” لابجي ” الجديد نوض الحيحة فأكادير وعناصره توقف 20 شخصا موضوع مذكرات بحث ومتورطين في قضايا إجرامية مختلفة – أكادير انفو – Agadir info

في 24 ساعة … الشاف د ” لابجي ” الجديد نوض الحيحة فأكادير وعناصره توقف 20 شخصا موضوع مذكرات بحث ومتورطين في قضايا إجرامية مختلفة

26 أكتوبر 2018
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، يوم أول أمس الأربعاء 24 أكتوبر الجاري، من توقيف 20 شخصا كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضايا إجرامية مختلفة.

وجرى توقيف المشتبه فيهم على إثر عمليات أمنية هادفة، تنخرط في إطار تنفيذ إستراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني الرامية إلى تدعيم الإحساس بالأمن لدى المواطنين، وملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم، والتصدي للجريمة بمختلف أشكالها.

وقد تنوعت القضايا، التي كان المشتبه فيهم يشكلون موضوع مذكرات بحث من أجلها، بين الاتجار في المخدرات، وترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة ومسكر “ماء الحياة”، وتكوين عصابة إجرامية والسرقات بمختلف أصنافها، والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، والاغتصاب وإصدار شيكات بدون رصيد.

كما مكنت نفس العمليات الأمنية من توقيف 08 اشخاص في حالة تلبس لارتكاب أفعال إجرامية مختلفة، تتعلق بالسرقة من داخل سيارة، الضرب والجرح، والسكر العلني البين وإحداث الضوضاء.

وقد تم الاحتفاظ بالأشخاص الموقوفين جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

تعليقات الزوّار (0)