فيصل روضي يقدم طلبه لحزب الأحرار لنيل تزكية ترشيحه وكيلا للائحة الحمامة بإنزكان ورغبة جامحة بالإسهام في التغيير - أكادير انفو - Agadir info

فيصل روضي يقدم طلبه لحزب الأحرار لنيل تزكية ترشيحه وكيلا للائحة الحمامة بإنزكان ورغبة جامحة بالإسهام في التغيير

2 سبتمبر 2016
بقلم:
0 تعليق

IMG-20160902-WA0004

فضل الفاعل الجمعوي والصحفي فيصل روضي تقديم ترشيحه باسم حزب التجمع الوطني للأحرار ليساهم في تغيير منطقة انزكان التي تعيش ركودا تنمويا بل وتعرف بطء في التنمية الشاملة في مجمل القطاعات في ظل سوء التدبير لمرافقها العمومية، عبر تقديم طلبه لنيل تزكية الحزب للترشيح للانتخابات البرلمانية لشهر أكتوبر المقبل.

فيصل روضي أحد الشباب الطموحين وهو ابن منطقة آزرو بايت ملول ترعرع في أسرة متوسطة الحال، فتح أعينه على العمل الجمعوي وشارك في العديد من المخيمات الصيفية كإطار بها، كما ترأس العديد من الجمعيات التنموية اكتسب من خلالها تجربة التسيير المالي والإداري للمرافق العامة، بالإضافة إلى مساهمته الكبيرة في تنظيم العديد من التظاهرات الفنية والثقافية والرياضية.

ابن آزرو والذي يقطن بانزكان لمدة طويلة تعرف من خلالها على جل المنطقة، كما أهلته مهنة المتاعب ( الصحافة ) إلى اكتساب مهارات كبيرة من بينها التواصل الفعال مع مجمل شرائح المجتمع بكل من أيت ملول وانزكان والقليعة وآزرو والتمسية وغيرهم من المناطق المجاورة، كما أنه بفعل هذا التواصل أصبح وجها معروفا بالجهة بفعل احتكاكه الدائم مع عدة فعاليات مدنية ويتوفر على علاقات جيدة في مجالات مختلفة.

هذا ، ووفق كل هذه المعطيات فإن الشاب “روضي” ينافس ” الدهموش ” على نيل تزكية الحزب، و سيكون في حالة نيله ثقة الحزب وثقة ساكنة إنزكان  أصغر برلماني بالجهة.

هذا وللروضي، الأب لثلاثة أبناء، قدرات فائقة وتصور بناء سيسهم لامحالة في تغيير المنطقة واسماع صوتها وطنيا، باعتبارها منطقة اقتصادية رائدة ينقصها التسيير الممنهج.

 

تعليقات الزوّار (0)