+ فيديو القناة الثانية … إلقاء القبض على المتهمين الأربعة الذين اعتدوا على فتاة داخل “طوبيس” والبحث عن اخرين والفيديو يعود ل3 أشهر - أكادير انفو - Agadir info

+ فيديو القناة الثانية … إلقاء القبض على المتهمين الأربعة الذين اعتدوا على فتاة داخل “طوبيس” والبحث عن اخرين والفيديو يعود ل3 أشهر

21 أغسطس 2017
بقلم:
0 تعليق

تأكد خبر إلقاء القبض على المتهمين الأربعة الذين اعتدوا على فتاة داخل حافلة للنقل العمومي بالدارالبيضاء، وتعلق الأمر بثلاثة متهمين، “أنس، وليد،رضى”، والمتهم الرابع يدعى “حمزة” مصور الفيديو، في حين ادعى مصور الفيديو يدعي أنه فقد هاتفه في الايام الاخيرة نافيا عنه تهمة نشر الفيديو.

كما علم أن المصالح الأمنية بمدينة الدار البيضاء، وبعد تمكنها قبل قليل من يومه الاثنين، من إيقاف أربعة متورطين في اغتصاب فتاة تعاني خللا عقليا داخل حافلة للنقل العمومي بالبيضاء، أرسلت قواتها إلى منطقتي أحد السوالم وفضالة خارج العاصمة الاقتصادية لإيقاف ثلاثة متورطين آخرين.

وأكد المصدر ذاته أن عملية التوقيف التي جرت فصولها بحي مباركة بالبرنوصي، عرفت مشاركة فرقة الشرطة القضائية للبرنوصي وفرقة الشرطة القضائية لعين الشق وفرقة الدراجين.

وأكد ذات المصدر أن الموقوفين الأربعة، يتواجدون في هذه اللحظات بمصلحة الشرطة بالبرنوصي، بينما تم نقل أحدهم في جولة بحي مباركة للتعرف على مكان تواجد أحد المتورطين.

تعليقات الزوّار (0)