( + فيديو الأهداف ) منتخب المغرب يهزم نظيره الكندي المتواضع برباعية و هذا اللاعب يستحق الرسمية في مباراة كوت ديفوار… – أكادير انفو – Agadir info

( + فيديو الأهداف ) منتخب المغرب يهزم نظيره الكندي المتواضع برباعية و هذا اللاعب يستحق الرسمية في مباراة كوت ديفوار…

12 أكتوبر 2016
بقلم:
0 تعليق

https://www.youtube.com/watch?v=uezmxTz0usQ

حقق المنتخب المغربي لكرة القدم فوزه على ضيفه الكندي بأربعة أهداف للاشيء في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء يوم أمس الثلاثاء على أرضية الملعب الكبير لمراكش.

وسجل أول أهداف منتخب “أسود الأطلس” المهدي كارسيلا في الدقيقة 12 و أضاف حكيم زياش هدفين من ضربة جزاء في الدقيقتين 65 و 81 قبل أن يختم رشيد العليوي مهرجان الأهداف بهدف رابع في الدقيقة 86.

وتدخل هذه المباراة في إطار استعدادات المنتخب الوطني للمباراة المقبلة ضد ضيفه منتخب كوت ديفوار يوم 12 نونبر برسم الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الإفريقية الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

و كان كارسيلا من أفضل لاعبي المنتخب الوطني بفضل تحركاته السريعة و مهاراته العالية في تجاوز الخصوم و خلق فرص للتسجيل ، الامر الذي يمنحه الافضلية  للعب كرسمي في مباراة كوت ديفوار  أمام لاعبين أشركهم رونار في مباراة الغابون رغم أنهم ليسوا في أحسن أحوالهم كطنان و أمرابط .

وكان المنتخب المغربي تعادل السبت الماضي مع نظيره الغابوني بدون أهداف في مدينة فرانس فيل بالغابون، برسم الجولة الأولى من تصفيات المجموعة الإفريقية الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ويحتل المنتخب المغربي المركز الثاني بمجموع نقطة واحدة إلى جانب نظيره الغابوني، فيما يتصدر منتخب كوت ديفوار المجموعة برصيد ثلاث نقاط إثر فوزه (3-1) على ضيفه المالي، الذي يقبع في المركز الأخير بدون رصيد.

 

تعليقات الزوّار (0)