( + فيديو الأهداف ) .. فريق الحسنية يعود بفوز ثمين من العاصمة الرباط بتفوقه على الفتح الرباطي - أكادير انفو - Agadir info

( + فيديو الأهداف ) .. فريق الحسنية يعود بفوز ثمين من العاصمة الرباط بتفوقه على الفتح الرباطي

21 نوفمبر 2016
بقلم:
0 تعليق

maxresdefault
استطاع نادي حسنية أكادير تحقيق فوز هام خارج قواعده على مضيفه اتحاد الفتح  الرياضي ب 1 – 2 في اللقاء الذي أقيم بينهما زوال الأحد بملعب مولاي الحسن بالرباط برسم الدورة التاسعة من بطولة اتصالات المغرب .

وأنهى  اتحاد الفتح الرباطي أحداث الجولة الأولى متقدما بهدف لاعبه يوسف الكناوي في الدقيقة ‘ 21 ، قبل أن يحول حسنية أكادير تأخره إلى فوز حيث تمكن  العميد جلال الداودي  من معادلة النتيجة في الدقيقة ‘ 57  من ضربة جزاء بعدما لمست  الكرة يد أحد مدافع الفريق المضيف .

وقبل النهاية بعشر دقائق أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني للفريق الأحمر من علامة الجزاء بعد إسقاط كريم البركاوي في منطقة العمليات .

لينجح حسنية أكادير في العودة بنقاط الفوز من قلب العاصمة الرباط ، بفضل قتالية لاعبيه و إصرارهم على الفوز و بتبديلات المدرب ودعم الإدارة التي حفزت اللاعبين .

الفوز وهو الأول خارج الميدان و الثاني على التوالي رفع رصيد الحسنية إلى 12 نقطة في المركز 7 ، و سيستقبل يوم الجمعة القادم الكوكب المراكشي بمركب أدرار عن مقدم الدورة 10 انطلاقا من الساعة 19:00 مساء .

https://www.youtube.com/watch?v=ikNB4z5y3cY&t=8s

تعليقات الزوّار (0)