+ فيديو الأهداف … الوداد ينعش حظوظه في حساب دور المجموعات بعد فوزه بثنائية نظيفة أمام الأهلي المصري - أكادير انفو - Agadir info .widget-top h4, .widget-top h4 a { margin-top: 12px; }

+ فيديو الأهداف … الوداد ينعش حظوظه في حساب دور المجموعات بعد فوزه بثنائية نظيفة أمام الأهلي المصري

21 يونيو 2017
بقلم: الحسين شارا
0 تعليق

files

حقق فريق الوداد الفوز في المباراة التي جمعته بالنادي الأهلي المصري، والتي انتهت في أولى ساعات اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب كرة القدم في المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الرابعة من دور مجموعات منافسات عصبة الأبطال، وذلك بنتيجة 2 – 0.

وبدأ الوداد المباراة باندفاع وضغط على نصف ملعب الفريق المصري، بحثا عن هدف السبق، في الوقت الذي اكتفى فيه لاعبو الأهلي بإغلاق الممرات وإجهاض مناورات رفاق بنشرقي وأوناجم، والدفاع باستماتة عن شباك الحارس شريف إكرامي.

وظهرت عناصر الأهلي المصري بانتشار جيد وقتالية دفاعية كبيرة في منطقتهم الخلفية؛ وهو ما مكنهم من إجهاض جل محاولات الفريق المغربي، بينما بقيت سيطرة الوداد على مجريات المباراة عقيمة، دون أن تترجم إلى محاولات هجومية تهدد مرمى الضيوف.

وشهدت مجمل فترات الشوط الأول صراع تكتيكيا محسوسا بين الإطارين التدريبيين الحسين عموتة وحسام البدري، غابت على إثره محاولات التهديف عن أول 45 دقيقة من التباري، باستثناء بعض الكرات الثابتة؛ بينها فرصة واحدة للتهديف إلى الوداد، ضيعها أشرف بنشرقي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ونجح فابريس أونداما في هز شباك الفريق المصري بعد بداية الجولة الثانية بدقيقتين، إذ فك شفرة دفاعات الأهلي بانسلاله في عمق دفاع الخصم، ليغير بذلك نتيجة المباراة وسير مجرياتها، حيث خرج المصريون من تموقعهم الدفاعي بنية البحث عن هدف التعديل، ومقابل ذلك خاض لاعبو الـWAC باقي الدقائق بحرص دفاعي معتمد على المرتدات الهجومية.

وتمكن الفريق البيضاوي من تعزيز نتيجة النصر بهدف ثانٍ من تسديدة رأسية وقعها البديل وليد الكرتي، في حدود الدقيقة الـ78 من المباراة، بعد مجهود فردي كبير وتمريرة مركزة من محمد أوناجم، ليحسم الوداديون المواجهة لصالحهم بثنائية نظيفة، منعشين كل حظوظهم في حسابات دور المجموعات، إذ رفع رصيد المغاربة إلى النقطة السادسة، بفارق نقطة واحدة عن الأهلي المتصدر، في انتظار إجراء مباراة زناكو والقطن الكاميروني في وقت لاحق اليوم.

https://www.youtube.com/watch?v=X2SMWlkuMIk

تعليقات الزوّار (0)