فيديو أهداف المبارة وضربات جزاء المباراة التي ودع من خلالها فريق حسنية أكادير منافسات كأس العرش على يد الدفاع الحسني الجديدي - أكادير انفو - Agadir info

فيديو أهداف المبارة وضربات جزاء المباراة التي ودع من خلالها فريق حسنية أكادير منافسات كأس العرش على يد الدفاع الحسني الجديدي

30 أغسطس 2015
بقلم:
0 تعليق

 

لم يحالف الحظ فريق الحسنية ضد غريمه فريق الدفاع الحسني الجديدي، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس السبت، في احراز التأهل الى الدور الثاني لمنافسات كأس العرش لموسم 2014/2015، بعد خسارته الترجيح أمام ضيفه وجمهوره بملعب أدرار بمدينة الانبعاث.

وانتهت المباراة، في توقيتها الأصلي، بفوز الفريق السوسي بهدفين مقابل هدف واحد، في نتيجة مشابهة للقاء الذهاب الذي فاز فيه الفريق الدكالي الاسبوع الماضي بعاصمة دكالة.

ليبتسم الحظ لزملاء زكريا حدراف، في ضربات الترجيح، بعد أن سجلوا 4 كرات متتالية، هذا في الوقت الذي اضاع فيه لاعبو الفريق السوسي 3 ضربات ترجيحية، تمكن فيها الحارس العسكري من التصدي لضربتي جزاء.

وسيواجه الفريق الجديدي في مباراة حارقة في الدور الثاني لكأس العرش، حامل اللقب، فريق الفتح الرباطي، الذي كان قد أقصى فريق الدفاع الحسني الجديدي في نصف نهائي السنة الماضية.

لمن فوت المباراة اليكم فيديو الأهداف و فيديو ضربات الترجيج .

 

https://www.youtube.com/watch?v=7Stx0wODm8Y

https://www.youtube.com/watch?v=P23XVArloQc

تعليقات الزوّار (0)