فريق الوداد ينهي استعداداته لمباراة اليوم الجمعة ضد الترجي ويستعين بطباخين وحرس خاص وابتعاد عن الضغط … - أكادير انفو - Agadir info

فريق الوداد ينهي استعداداته لمباراة اليوم الجمعة ضد الترجي ويستعين بطباخين وحرس خاص وابتعاد عن الضغط …

31 مايو 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

استكمل فريق الوداد تحضيراته للمواجهة التي ستجمعه، مساء اليوم الجمعة 31 ماي، بمضيفه الترجي الرياضي التونسي في إياب الدور النهائي من المسابقة .

وسبق للفريق البيضاوي أن حل بتونس في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الخميس، وأجرى أولى وأخر حصة تدريبية له مساء نفس اليوم في الملعب الأولمبي برادس وهو الملعب الذي سيحتضن المباراة .

النادي الأحمر المتعادل ذهابا بهدف لمثله ، سيفتقد في هذا اللقاء خدمات العميد إبراهيم النقاش وأشرف داري للإيقاف، ورغم الغيابات تسود حالة من التفاؤل بعثة الفريق البيضاوي الذي يحلمن بالعودة باللقب من قلب تونس .

واستعان الوداد الرياضي بطباخين وحرس خاص في رحلته إلى تونس، من أجل تفادي أي تفاصيل ممكن أن تعكر صفو المجموعة وتخرجها عن تركيزها قبل مواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي رابطة أبطال إفريقيا المرتقب غدا الجمعة بملعب رادس.

وفضلت إدارة الفريق “الأحمر” اصطحاب حراس خاصين من أجل تأمين بعثة الفريق والتصدي لأي تجاوزات يمكن أن تسبق أو تلي موعد المباراة، إضافة إلى طباخين خاصين بالبعثة بغرض تأمين وجبات بمعايير خاصة للاعبين والبعثة المرافقة.

وحضر الوداد لجميع السيناريوهات الممكنة قبل السفر إلى تونس من أجل إنجاح تنقله وتوفير كافة تفاصيل الراحة والتركيز للاعبين، علما أن إدارة الفريق كانت قد بعثت بعدة مراسلات لجهات مختلفة من أجل تأمين رحلة الفريق وحماية جمهوره المتنقل إلى تونس.

ووصلت بعثة الفريق التي ضمت اللاعبين والأطقم التقنية والطبية والإدارية إضافة لأعضاء المكتب المسير وصحافيين مغاربة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، إلى مطار قرطاج بالعاصمة، قبل التوجه عبر الحافلة إلى مدينة الحمامات التي تبعد بحوالي 65 كيلومترا.

تعليقات الزوّار (0)