فتاتي إنزكان : إحالة ثلاثة فراشة الآن أمام الوكيل - أكادير انفو - Agadir info

فتاتي إنزكان : إحالة ثلاثة فراشة الآن أمام الوكيل

13 أغسطس 2015
بقلم:
0 تعليق
timthumb
صورة من الارشيف

 تستعد النيابة العامة بإنزكان في هذه اللحظات لاتخاذ قرار بشأن ثلاثة من المتهمين بالتحرش ب فتاتي إنزكان في قضية الصاية التي سيطرت على مجريات الساحة الإعلامية خلال شهر رمضان الأخير، فقد علم أن ثلاثة متهمين من الفراشة يمثلون أمام وكيل الملك في إطار مواجهة مع الفتاتين.

محامي الفتاتين يؤازر موكلتيه مند البداية وسيكون حاضرا عشية اليوم في إطار المواجهة مع النيابة العامة، وكان وضع شكاية ضد الفراشة المتحرشين يوم 14 يونيو تخص التحرش الجنسي والاعتداء بالضرب والإيذاء والتهديد به والتمييز والسب والقذف والإمساك عمدا عن تقديم يد المساعدة لشخص في خطر.

المتهممون الثلاثة مثلوا للاستدعاء فيما الرابع مازل في حالة فرار بعد توجيه الاستدعاء إليهن خلال مناسبات عديدة، المتهمون الثلاثة تشبثوا بالنكران ومن شأن الشهود، ومعاينات الشرطة للأمكنة والكاميرات المنصوبة بالمحل الذي احتجزت به الفتاتان أن تكشف عن ملابسات هذه القضية.

إحالة المتهمين تتم لأول مرة بعد تفجر هذه القضية وبعد النقاش الذي تركز حول التكييف الخاطئ للواقعة من قبل النيابة العامة التي استندت على محضر الشرطة، وكانت محاكمة الفتاتين غير مسبوقة من حيث الحضور وعدد المحامين الذي ىزروا الفتاتين، إلى جانب التغطية الدولية للحدث.

سوس بلوس

تعليقات الزوّار (0)