غريق شاطئ أكادير لاحو البحر والروح باقة فيه قبل ميسلمها فجناح العناية المركزة بمستشفى الحسن الثاني … - أكادير انفو - Agadir info

غريق شاطئ أكادير لاحو البحر والروح باقة فيه قبل ميسلمها فجناح العناية المركزة بمستشفى الحسن الثاني …

31 مايو 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

لفظ شاب عشريني، ينحدر من منطقة أزرو بأيت ملول، أنفاسه الأخيرة ليلة يوم أمس الخميس بقسم العناية المركزة بمستشفى الحسن الثاني بأكادير بعد حادثة غرق بشاطئ المدينة.

وأفضت جهود البحث المشترك بين الوقاية المدنية والسلطات، مساء يوم أمس الخميس 30 ماي الجاري، إلى العثور عليه بعد أن لفظته أمواج البحر في حالة حرجة، قبل أن ينقل على عجل إلى قسم العناية المركزة بمستشفى الحسن الثاني، وذلك ساعتين بعد اختفائه وسط الأمواج.

وسبق لموقع أكادير أنفو أن أفاد  السلطات، من وقاية مدنية وسلطات أمنية ومحلية، انتقلت إلى مكان الحادث إثر علمها بغرق الشاب، لمباشرة محاولة عملية الإنقاذ، و مشيرة إلى استمرار عملية البحث لحظتها، والتي عبأت لها مصالح الوقاية المدنية قارب ” زودياك “، ومجموعة من العناصر التي تساهم بقوة في عملية التمشيط.

وأوضحت مصادر الموقع، استنادا إلى التحريات الأولية بعين المكان، أن الغريق، كان قد قصد شاطئ المدينة رفقة صديق له بهدف الإفطار، قبل أن يقررا السباحة قبيل موعد الاذان، ليتوارى فجأة عن الأنظار أمام أنظار صديقه، والذي فشل في انتشاله من وسط المياه.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)