غرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة تفتح باب المشاركة بالمعرض الجهوي للصناعة التقليدية بأكادير أمام الصانعات والصناع التقليديين وتنظيماتهم الحرفية القاطنين بجهة سوس ماسة وهذا اخر أجل .. - أكادير انفو - Agadir info

غرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة تفتح باب المشاركة بالمعرض الجهوي للصناعة التقليدية بأكادير أمام الصانعات والصناع التقليديين وتنظيماتهم الحرفية القاطنين بجهة سوس ماسة وهذا اخر أجل ..

30 نوفمبر 2016
بقلم:
0 تعليق

وجهت غرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة، ضمن بلاغ لها، الدعوة إلى الصانعات والصناع التقليديين وتنظيماتهم الحرفية القاطنين بجهة سوس ماسة للمشاركة في المعرض الجهوي للصناعة التقليدية  بساحة الامل  بمدينة أكادير.

ويأتي تنظيم المعرض الجهوي بشراكة مع مؤسسة دار الصانع بالرباط ومجلس جهة سوس ماسة و بتنسيق مع المديرية الجهوية للصناعة التقليدية باكادير في الفترة الممتدة من 23 دجنبر 2016 الى غاية 31 منه.

 وعليه فانه يتعين على الراغبين في المشاركة في هذا المعرض تقديم طلب المشاركة معززا بنسخة من بطاقة الصانع التقليدي وأخرى من البطاقة الوطنية وصورة شمسية وصور للمنتوج المراد عرضه وإيداع الطلب بإدارة الغرفة وفروعها ومديريات الصناعة التقليدية قبل يوم 10 دجنبر 2016 .

تعليقات الزوّار (0)