فيديو.. عرس نجل الوزير السابق منصف بلخياط يُشعل الفاسبوك ويتعرض للنقد - أكادير انفو - Agadir info

فيديو.. عرس نجل الوزير السابق منصف بلخياط يُشعل الفاسبوك ويتعرض للنقد

28 يوليو 2015
بقلم:
0 تعليق

أبرز شريط فيديو تم تداوله على صفحات التواصل الإجتماعي، لقطات مثيرة من حفل زفاف وُصف بـ”الهوليودي” لابن منصف بلخياط ، وزير الشباب والرياضة السابق ورجل الأعمال .

ويظهر الشريط لقطات من الحفل انطلاقا من استقبال الضيوف ومن بينهم نزار البركة وحسن أوريد والعديد من الشخصيات المغربية والأجنبية المعروفة في عالم السياسة والمال والأعمال، بالإضافة استعراض تشكيلات الحلوى والأطباق المقدمة من كل الأصناف والأنواع.

 الشريط أظهر كذلك لقطات من احتفال الضيوف والأسرة بالعريس حيت ظهر الوالد منصف وهو يشارك في حمل “عمارية” إبنه العريس، ورقصه رفقة بقية أفراد العائلة وبعض المدعوين، فضلا عن لقطات صاخبة لتناول كؤوس “الشمبانيا” والرقص “الماجن” في ما يشبه علبة ليلية بحضور أطفال.

وانتقد العديد من النشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي، هذا الترف الزائد، ووصفه البعض بالمبالغ فيه في وقت يعرف المغرب وضعا اقتصاديا غير مريح مستحضرين في الآن ذاته بعض ما اعتتبروه “شبهات فساد” التي حامت حول الوزير السابق منصف بلخياط خلال فترة ولايته على رأس قطاع الشباب والرياضة.

كما انتقد بعض المعلقين على الشريط ما سموه مظاهر “المجون والانحلال البادية في الشريط”، قبل أن يُقدم العريس اسماعيل بلخياط على حذف الفيديو من صفحته الإجتماعية بالفيسبوك.

https://youtu.be/7lI6dDAUva8

تعليقات الزوّار (0)