عاجل من أكادير … هذه نسبة التصويت وعدد المصوتين بأكادير لغاية منتصف النهار و الموقع يعاين إقبالا كثيفا على التصويت في الإنتخابات البرلمانية - أكادير انفو - Agadir info

عاجل من أكادير … هذه نسبة التصويت وعدد المصوتين بأكادير لغاية منتصف النهار و الموقع يعاين إقبالا كثيفا على التصويت في الإنتخابات البرلمانية

7 أكتوبر 2016
بقلم:
0 تعليق

20161007_1128241

عاين موقع أكادير أنفو بأحد مراكز التصويت بالحي المحمدي أكادير توافد الناخبين على مراكز الاقتراع بكثافة كبيرة وغير متوقعة منذ ساعات الصباح الأولى للإدلاء بأصواتهم في ثاني انتخابات برلمانية تعرفها المملكة بعد الدستور الجديد.

وأشاد عدد من الناخبين بالتنظيم الجيد من قبل السلطات، فيما أكد ملاحظون للعملية الإنتخابية، في تواصل مع الموقع، عدم ورود شكاوى حتى الآن، وانضباط وكلاء اللوائح لضوابط نهاية الحملة الإنتخابية.

كما قال مصدر أمني بأن السلطات الأمنية متأهبة بحزم لأي تجاوزات يمكن أن تقع سواء داخل مراكز التصويت أو خارجها خصوصا لعملية توجيه الناخبين للتصويت لمرشح معين أمام مقرات الانتخابات، مضيفا عدم رصد أي حالة لشراء الأصوات.

وفي اتصال للموقع مع مصادره أكدت وصول نسبة التصويت بدائرة أكادير 8.14 في المائة، بعدد من الناخبين الذين وصل إلى 21600 مصوت، فيما يرتقب أن تشهد نسبة المشاركة عشية اليوم ارتفاعا كبيرا وذلك مباشرة بعد أداء صلاة الجمعة .

الحسين شارا

20161007_1130441

تعليقات الزوّار (0)