عاجل … إنطلاق عملية التسجيل القبلي بالماستر والإجازة المهنية، بجميع مؤسسات جـامعـة ابن زهـر 2016-2017 وهذا رابط التسجيل و لوائح الماسترات والإجازات المعتمدة والتواريخ …. – أكادير انفو – Agadir info

عاجل … إنطلاق عملية التسجيل القبلي بالماستر والإجازة المهنية، بجميع مؤسسات جـامعـة ابن زهـر 2016-2017 وهذا رابط التسجيل و لوائح الماسترات والإجازات المعتمدة والتواريخ ….

13 يوليو 2016
بقلم:
0 تعليق

PRECAND_l-455198

تم الإعلان عن انطلاق عملية التسجيل  القبلي الإلكتروني بأسلاك الماستر والماستر المتخصص والإجازات المهنية برسم الموسم الجامعي 2016-2017، لفائدة الطلبة الحاصلين على شهادة الإجازة في الدراسات الأساسية بالنسبة للماستر ودبلوم الدراسات الجامعية العامة بالنسبة للإجازات المهنية أو شهادة الباكلوريا في بعض التخصصات؛ ويتعلق الأمر بمؤسسات جامعة ابن زهر، وذلك على الرابط أسفله.

http://plpmms.uiz.ac.ma/

وحث الإعلان، المعنيين بالتسجيل، باتخاذ مجموعة من الإجراءات قبل بدء عملية التسجيل المسبق بالموقع؛ ويتعلق الأمر بإعداد بريد إلكتروني، والتوفر على رقم الهاتف، والعنوان، والرقم الوطنيCNE، وكذلك التوفر على صور رقمية (سكاننير) من نوع JPG؛ للواجهة الأمامية لشهادة الباكلوريا والديبلومات المتحصل عليها، والصورة الشخصية، والبطاقة الوطنية وفق أحجام لا تتعدى.1MB.


وينتظر ان يطبق نفس ما جاء في اعلان التسجيل في السنة الماضية الداعي إلى عدم التسرع في اختيار التخصصات؛ أثناء عملية التسجيل، لعدم إمكانية تغيير الإختيارات بعد عملية طبع وصل التسجيل القبلي في نسختين، وإرفاقه بالوثائق؛ نسخة مصادق عليها من شهادة الباكلوريا،طلب خطي إلى عميد الكلية، السيرة الذاتية ( cv )، رسالة تعليل أسباب إختيار المسلك المرغوب فيه (lettre de motivation )، نسخة مصادق عليها من شهادة النجاح أو الديبلوم المحصل عليه، نسخة مصادق عليها من كشوفات النقاط : أربعة فصول للمترشحين لمباريات الإجازة المهنية و ستة فصول بالنسبة للمترشحين للماستر والماستر المتخصص، نسخة مصادق عليها من بطاقة التعريف الوطنية، وصورة شمسية حديثة، باإضافة إلى أي  وثائق أخرى لتعزيز ملفك (خطاب التوصية، شهادات التدريب، والمشاريع، …)، مع وضع ملف الترشيج داخل ظرف من الحجم الكبير يحمل اسم ولقب المرشح والمسلك المرغوب فيه يسلم بعد النجاح النهائي.

كما وضعت الجامعة بريدا إلكترونيا لبعث كافة الملاحظات والإقتراحات أو العوائق التي يمكن أن تطرح أثناء عملية التسجيل .

[email protected]

الحسين شارا

0661357087

https://www.facebook.com/houcine.charra

لائحة الماسترات والإجازات المهنية المتاحة بجامعة ابن زهر 

*الماسترات التي توجد بها علامة منها ما هو معتمد وما لم يتم اعتماده بعد، وبالتالي فإن التسجيل بها سيكون مؤقتا إلى حين التوصل بنتيجة مداولات اللجنة الوطنية التابعة لوزارة التعليم العالي. وبه الاعلام .

m3 m2 l5 l4 l3 l2 l1

 

تعليقات الزوّار (0)