ظهور الجعايدي من جديد رفقة الملك محمد السادس بعد إشاعة إعفائه .. - أكادير انفو - Agadir info

ظهور الجعايدي من جديد رفقة الملك محمد السادس بعد إشاعة إعفائه ..

14 مارس 2016
بقلم:
0 تعليق

m6russiejaaidi_988941222

ظهر عزيز الجعايدي، الحارس الشخصي للملك محمد السادس، من جديد رفقة العاهل المغربي، وذلك خلال الزيارة الملكية التي بدأت اليوم الأحد إلى روسيا الإتحادية.

و برز الجعايدي خلف الملك محمد السادس، مباشرة بعد أن حطت الطائرة الملكية في مطار فنوكوفو الدولي بموسكو، إذ رافقه خلال استعراض تشكيلة من الوحدات العسكرية الثلاثة (بر، بحر، جو) مخصصة للضيوف المرموقين لفدرالية روسيا.

عودة الجعايدي إلى الأضواء، جاءت بعد أن تداولت عدد من المنابر الإعلامية، خبر إعفائه وإلحاقه بمفوضية للشرطة في بن جرير، في حين أن هذه العودة، تأتي مباشرة بعد الحادثة الأخيرة التي كان بطلها أحد المهاجرين المغاربة باسبانيا، والذي قام باعتراض الموكب الملكي بالرباط.

وكان “أشهر حراس” الملك محمد السادس، قد بصم على غياب لافت مباشرة بعد عودة الملك محمد السادس من الزيارة التي قام بها في الإمارات والهند، إذ غاب عن عدد من الزيارات التي قام بها الجالس على عرش المملكة داخل وخارج أرض الوطن.

وفي يناير الماضي فند مصدر أمني مسؤول بشكل قاطع خبر إعفاء الحارس الشخصي للملك محمد السادس، ومدير أمن القصور الملكية، عبد العزيز الجعايدي، بسبب “خطأ جسيم” ارتكبه في زيارة العاهل المغربي للعيون في نونبر الماضي.

ويأتي الظهور ليفند ما راج من أخبار بخصوص الاستغناء عن خدمات الجعايدي وإلحاقه بمهام أمنية أخرى، بكونها “مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة”، ويبرز بالملموس أن “الجعايدي يزاول مهامه الأمنية الاعتيادية، وأن تواريه عن الأنظار قد يكون سبب تغذية تلك الإشاعة، والترويج لها بشكل كبير”.

تعليقات الزوّار (0)