صوديسما تخلق الحدث بأكادير وتنقل معرض أوطو إكسبو إلى المدينة على مدى 12 يوما وامتيازات تنتظر الزائرين … – أكادير انفو – Agadir info

صوديسما تخلق الحدث بأكادير وتنقل معرض أوطو إكسبو إلى المدينة على مدى 12 يوما وامتيازات تنتظر الزائرين …

6 أبريل 2018
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق
صورة أرشيفية لمعرض سابق

تعتزم كل من صوديسما – وكالة رونو داسيا بأكادير- و رونو المغرب للتجارة تنظيم معرض السيارات ” صوديسما أوطو إكسبو 2018” موازاة مع المعرض الوطني أوطو إكسبو الذي يقام بالدار البيضاء كل سنتين، وذلك من 10 إلى 22 أبريل 2018 بالساحة الواقعة بين مشروع أكادير باي ومرجان فونتي.

سيعرف هذا المعرض الذي يمتد على مساحة 1200 متر مربع، تقديم جميع أصناف العلامتين التجاريتين رونو و داسيا، الخاصة منها والمهنية.

وسيشكل هذا الحدث فرصة لساكنة سوس للتعرف على المستجدات فيما يخص المنتجات وكذا الإمتيازات التي توفرها شركة صوديسما لزبنائها.

على هامش المعرض، يرتقب فتح نقاشات موضوعاتية وتنظيم عروض متنوعة وذلك بالفضاء المخصص للندوات واللقاءات داخل المعرض.

ويهدف هذا الأخير إلى تقريب المعرض الوطني ‘’أوطو إكسبو’’ من ساكنة جهة سوس ماسة ، وكذا المساهمة في تنمية الجهة، إضافة إلى أن المبادرة دعوة للمعنيين بالمدينة إلى خلق جسور التواصل بين كل مكونات القطاع من أجل الرقي به ما من شأنه أن يثمر في السنوات القليلة القادمة بتنظيم معرض تشارك فيه جميع العلامات التجارية كما هو الشأن بالنسبة للدار البيضاء.

ويرتقب استقبال أكثر من 10000 زائر خلال فترة المعرض.

جدير بالذكر أن شركة صوديسما سبق لها وأن نظمت هذا المعرض في ماي 2016، والذي عرف نجاحا كبيرا ترك صدى ايجابيا على مستوى الجهة.

 

تعليقات الزوّار (0)