صافي سالينا والحكومة هتخرج … أمانة حزب البيجيدي تصدر بلاغها الذي يتنظره الجميع،وعبرت فيه على ما يلي… ( + فيديو ) – أكادير انفو – Agadir info

صافي سالينا والحكومة هتخرج … أمانة حزب البيجيدي تصدر بلاغها الذي يتنظره الجميع،وعبرت فيه على ما يلي… ( + فيديو )

3 يناير 2017
بقلم:
0 تعليق

a-17

عقب اجتماع الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، ليلة اليوم الثلاثاء، أصدرت الأخيرة بلاغا أعلنت فيه ضمنيا تخلي بنكيران عن مشاركة حزب الاستقلال في الحكومة.

واعتبر البلاغ أن التصريحات التي أدلى بها الأمين العام لحزب الاستقلال، أنتجت معطيات جديدة ووضع معقد، في إشارة ضمنية إلى استحالة مشاركته في الحكومة.

وثمن بلاغ الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، قرار المجلس الوطني الإستثنائي لحزب الإستقلال والتوجه الذي عبر عنه الحزب باعتبار نفسه “جزءا من الأغلبية البرلمانية بغض النظر عن مشاركته أو عدم مشاركته في الحكومة وبما يؤسس لمرحلة جديدة لتكثل القوى الوطنية وتحالفها لمواجهة كافة التحديات الداخلية والخارجية، معتبرا إياه موقفا تاريخيا في حق حزب العدالة والتنمية.

ونوه بلاغ أمانة البيجيدي بالرسائل السياسية الواضحة في البيان الختامي للمجلس الوطني الإستثنائي لحزب الإستقلال وتفهمه للتطورات السياسية وتغليبه للمصلحة العليا للوطن، وتقدر إشارته إلى حزب العدالة والتنمية، كما حيت الأمانة العامة لموقف الصمود الذي أبان عنه الأمين العام لحزب العدالة والتنمية بخصوص حرصه على مشاركة حزب الإستقلال في الحكومة.
فيما يلي فيديو عن البلاغ.

تعليقات الزوّار (0)