شركة للطيران منخفض التكلفة تطلق خدمات جديدة بمطار أكادير ضمن 7 مطارات بالمملكة – أكادير انفو – Agadir info

شركة للطيران منخفض التكلفة تطلق خدمات جديدة بمطار أكادير ضمن 7 مطارات بالمملكة

1 أغسطس 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أطلقت شركة العربية للطيران المغرب،  خدمات جديد بـ7 مطارات بالمملكة ابتداء من اليوم الأربعاء، ويتعلق الأمر بمطارات الدار البيضاء، ومراكش، والرباط، وأكادير، وطنجة، وفاس والداخلة.

وأشار بلاغ للشركة الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة في المنطقة، عن توفيرها  لزبنائها خدمة حجز الاستقبال والمساعدة أو الدخول إلى صالة الزوار في المطار وذلك بسهولة تامة، وأثناء حجز تذكرة السفر”. ومن خلال توفير هذه الخدمة المضافة، و يضيف البلاغ، “سيحظى الركاب من الآن فصاعدا بالأولوية بمجرد وصولهم إلى المطار، حيث يمكنهم تلقي خدمة خاصة ابتداء من إنهاء اجراءات تسجيل السفر وحتى بوابة الصعود إلى الطائرة” .

ووأوضحت الشركة، أن “هذه الخدمات الجديدة تهدف، إلى ضمان مسار سهل وسريع للمسافرين عبر المطارات، من خلال مزايا متنوعة كأولوية المرور السريع وتسهيل الصعود إلى الطائرة، فضلاً عن إمكانية الولوج إلى صالة كبار الزوار المصممة لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين”.

كما تسهر الشركة، يقول البلاغ، “على توفير جميع ما يحتاجه ركابها وما يتماشى مع تطلعاتهم، سواء كانوا من المهنيين المسافرين أو العائلات. حيث ستضع رهن إشارتهم في صالة الزوار وجبات خفيفة ومشروبات مجانية، بالاضافة الى انترنت مجاني و العديد من الخدمات” .

وأورد البلاغ، أنه “لحجز هذه الخدمات الجديدة، يكفي طلبها عند اقتناء تذكرة السفر من جميع وسائل البيع التابعة للعربية للطيران المغرب (الموقع الالكتروني، مركز الاتصال ووكالات الأسفار المعتمدة) أو مباشرة في المطار”.

تعليقات الزوّار (0)