شباب أزرو يطلقون حملة لإنقاذ حياة الشاب “مبارك” الذي يحتاج مبلغ 16 مليون لإجراء عملية تصحيح العمود الفقري - أكادير انفو - Agadir info

شباب أزرو يطلقون حملة لإنقاذ حياة الشاب “مبارك” الذي يحتاج مبلغ 16 مليون لإجراء عملية تصحيح العمود الفقري

5 أغسطس 2015
بقلم:
0 تعليق

https://www.youtube.com/watch?v=ogiBFazNSlQ&sns=fb&app=desktop

أطلق شباب أزرو حملة واسعة لجمع تبرعات قصد إجراء عملية لأحد أبناء أزرو الذي يعاني في صمت من مرض عضال يحتاج لعلاجه مبلغ قدر بـ 160000 درهم .

حل بعض الشباب رفقت الشاب سدريم أحد أبناء الحي والمكلف بجمع التبرعات لإجراء مقابلة مع “مبارك” الذي رحب بفكرة إطلاق نداء مصور لعله يجد صدى لدى المحسنين لإنقاد حياته .

وتم إنشاء خلية من المتعاطفين والمتعاونين من شباب أزرو لأجل “مبارك” الذي يعرف بين أصدقائه بنبل أخلاقه العالية وطيبوبته ، حصل مؤخرا على الإجازة في العلوم الطبيعية بجامعة إبن زهر وأكبر إخوته والمعول عليه لإعالة أسرته التي فقدت الأب مند سنوات عديدة .

وبعد إجراء فحوصات طبية إكتشف أنه يعاني من خلل على مستوى العمود الفقري يتطلب عملية جراحية لأجل تصحيح بعض الأجزاء منه .

لهذا نهيب بالأمة المغربية والإسلامية مساعدتنا في إنقاد حياة هذا الشاب المهدد بالشلل في حالة تأخر عن العلاج، مبلغ 160000 درهم ليس بالشيء الكبير أمام سخاء المحسنين الذي يعرف بهم شعب المغربي في إنقاذ الضعفاء والفقراء .

في الأخير نشير أن الحملة قد بدأت مند أيام لحدود الساعة تم من 3882 درهم عبر موقع كوتيزي المتخصص في تجميع تبرعات المحسنين ومبالغ عينية .

معلومات إضافية والمتابعة المتجددة للحالة والمبلغ المجمع عبر حدث بالفيسبوك : Aidez Orphelin

رابط موقع كوتيزي http://www.cotizi.com/aidezorphelin

تعليقات الزوّار (0)