« سنطرال دانون » تحل بمدينة أكادير لمواصلة حملتها التواصلية سعيا لإقناع المقاطعين ومناقشة الثمن الجديد - أكادير انفو - Agadir info

« سنطرال دانون » تحل بمدينة أكادير لمواصلة حملتها التواصلية سعيا لإقناع المقاطعين ومناقشة الثمن الجديد

8 أغسطس 2018
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

تلبية لمتطلبات زبنائها، قررت شركة « سنطرال دانون » تنظيم حوارا تواصلي بمدينة أكادير.

وقال منشور على الصفحة الرسمية للشركة ” سنطرال دانون كترحب بیك كنت زبون، فلاح، بقال أوعندك رأي على ثمن وجودة الحلیب، لقاؤنا التواصلي الأخير غادي یكون فمدینة أكادير یوم 9 غشت في فندق تيفولي على الساعة 6 مساءا. كونوا فالموعد باش نجاوبو على أسئلتكم ونهضرو على الثمن ومواضیع أخرى بكل شفافیة ووضوح”.

وأعلن رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة دانون، إيمانويل فابر،  في وقت سابق، عن تعيين كورين بازينا لدي ديديير لامبلين ، الرئيس التنفيذي لشركة سينترال دانون.

وسيتولى هذا الشخص مهمة مرافقة فريق سنترال دانون لوضع الاستراتيجية الجديدة للشركة ، والتي استهدفتها حملة المقاطعة منذ بضعة أشهر.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة دانون في شريط فيديو بث على الشبكات الاجتماعية » »قررت تعيين كورين بازينا ، الأسبوع المقبل ، لديدييه لامبلين ، لمساعدتنا في تنظيم المشاورات التي التزمت بها بما يجب أن يكون الثمن عادلاً وسعر عادل، مما يجعل من الممكن الوصول إلى سعر الحليب الطازج المبستر المركزي في المغرب وفي نفس الوقت يحمي دخل الفلاحين « .

تعليقات الزوّار (0)