سفير الإتحاد الأوربي يحل بأكادير في لقاء مع شباب المدينة - أكادير انفو - Agadir info

سفير الإتحاد الأوربي يحل بأكادير في لقاء مع شباب المدينة

1 مارس 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

يرتقب أن تحل سفيرة الإتحاد الأوربي بالمغرب رفق وفد  من الاتحاد الأوروبي بمدينة أكادير، يوم الإثنين 11 مارس، في مهمة تروم إطلاع شباب جامعة ابن زهر على الفرص التي توفرها لهم مختلف برامج ومشاريع الاتحاد الأوروبي في المغرب.

المبادرة، التي تعتبر الأولى من نوعها، ستتم بتنسيق مع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي، وكنفدرالية المقاولات المغربية الشابة، بهدف إطلاع طلاب جامعة ابن زهر على الفرص التي توفّرها لهم مختلف المشاريع والبرامج التي يرعاها أو يساهم فيها الاتحاد الأوربي في المغرب.

وأفادت بعثة الاتحاد الأوربي في المغرب، في بلاغ لها، أن الجولة، التي تشمل ثلاث جامعات، بمدن أكادير ووجدة وبني ملال، ستنظم تحت شعار “الاحتفال بخمسين سنة من التعاون بين المغرب والاتحاد الأوروبي، وستكون “فرصة سانحة لعدد من الطلبة المغاربة الشباب، الذين استفادوا من دعم برامج الاتحاد الأوروبي، كي يعرضوا تجاربهم ونجاحاتهم في هذا المجال.

ومن المرتقب أن يحضر في كل جامعة من الجامعات الثلاث، عدد من الخبراء العاملين في المشاريع المعنية، وذلك لتعريف الشباب بأشكال وصيغ الدعم، التي يوفرها لهم الاتحاد الأوربي في مجالات مختلفة.

تعليقات الزوّار (0)