زينب العدوي دخلات كود فشي بعضين عندهوم شركات وكينتميوا للمجلس الجهوي للسياحة وها شنو كالت ليهوم فالإجتماع الإستثنائي للمجلس … – أكادير انفو – Agadir info

زينب العدوي دخلات كود فشي بعضين عندهوم شركات وكينتميوا للمجلس الجهوي للسياحة وها شنو كالت ليهوم فالإجتماع الإستثنائي للمجلس …

15 يوليو 2016
بقلم:
0 تعليق

20160714_161548[1]

دعت زينب العدوي، والي الجهة وعامل عمالة أكادير إداوتنان، إلى التحلي بالحكامة والشفافية والتحلي بالأخلاق في تدبير مجموعة من صفقات الجماعات وعدم منحها لأي شركة أو شركات يسيرها عضو بالمجلس الجهوي للسياحة أو له يد فيها، تفاديا لكل ما يمكن أن يمس مؤسسة المجلس الجهوي للسياحة.

تنبيه العدوي، جاء خلال كلمتها الإفتتاحية، للجمع العاما الإستثنائي، والذي تم خلاله المصادقة على القانون الجديد للمجلس الجهوي للسياحة لأكادير سوس ماسة.

وأكدت العدوي خلال كلمتها على المؤهلات الكبيرة الكبيرة والمتنوعة لمدينة أكادير ومحيطها الجهوي، مشيرة لعدم استغلال مجموعة من الفضائات أو سوء استغلالها.

واعتبرت الظرفية مواتية للعمل المشترك من أجل النهوض بالقطاع، خاصة بعد حالة سابقة من اختلاف الشركاء والمتدخلين حول النهوض بالقطاع، والتي تم تجاوزها وفق العدوي، بعد تحسيسها بأهمية القطاع و وضع ربنامج عملي تشاركي، لتجاوز الأزمة التي يعيشها القطاع منذ عامين، و التي شهد معها القطاع تراجعا في نسب الملء و الإستثمارات.

يشار أن أشغال الجمع العام الإستثنائي حضرها كل من رئيس مجلس الجهة، رئيس المجلس العمالة وعدد من المسؤولين ورؤساء المصالح الخارجية، وأعضاء المجلس الجهوي للسياحة.

الحسين شارا

 

تعليقات الزوّار (0)