رياضي ياباني ينفي عرقلته من قضيبه أثناء القفز بالزانة في منافسات ريو ( + فيديو القفزة ) - أكادير انفو - Agadir info

رياضي ياباني ينفي عرقلته من قضيبه أثناء القفز بالزانة في منافسات ريو ( + فيديو القفزة )

19 أغسطس 2016
بقلم:
0 تعليق

 

160817174449_pole_vaulter_hiroki_ogita_640x360_afp_nocredit

انتشر مقطع فيديو للاعب القفز بالزانة الياباني، هيروكي أوغيتا، وهو يصطدم بالحاجز فيما يبدو وكأن قضيبه لامس الحاجز، وأفادت مجموعة من التقارير الإخبارية عن منع عضوه الذكري من تحقيق تقدم في أولمبياد ريو.

فيما عبر هيروكي أوغيتا، البالغ من العمر من العمر 28 عاما، عن دهشته لانتشار هذه التقارير، مشيرا في تغريدة: “لم أتوقع أن تتهكم وسائل الإعلام الغربية مني بهذه الطريقة. وإن صح ما قالوه، فإنني أُعبر عن استيائي لسخريتهم مني بهذه الطريقة”.

واستطاع أوغيتا القفز من فوق الحاجز في المحاولة الثانية، لكن لم يتخطى مسافة 5.45 مترا في القفزة الأخيرة. وأنهى لعبته وهو بعيد تماما عن التأهل للنهائيات.

وقدم جماهير أوغيتا دعمهم له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدوا أن التغطية لم تكن كلها سلبية.

وقال أحد مستخدمي تويتر: “كن إيجابيا ولا تهتم كثيرا بالأمر. أمارس ألعاب القوى، وأعلم أن بعض الأشياء قد تحدث. يكفي أنك شاركت في الحدث الرياضي الذي يتابعه العالم. ارفع رأسك واستمر في القفز”.

وشجع أوغيتا متابعيه على الاهتمام بالرياضة، وكتب في تغريدة: “الأمر شديد الصعوبة، لكن ربما تكون فرصة أن أتواجد في دائرة الضوء. وسأعمل على أن أكون من يضحك أخيرا. ولا يهم إن كنت تعتبر الأمر مزحة، لكنني أدعوك للذهاب إلى ملعب ومشاهدة اللعب. أتمنى أن تقدر، ولو قليلا، عظمة رياضة القفز بالزانة”.

ولاحقا قال في تغريدة أخرى: “الأمر مضحك عند مشاهدته للمرة الثانية”.

https://www.youtube.com/watch?v=m7emWfV5W8Y

تعليقات الزوّار (0)