رضى الحمداوي ” المتسابق الأكاديري ” يتوج بنهاية المرحلة الثالثة من البطولة الوطنية للجيت سكي المقامة في بين الويدان …. – أكادير انفو – Agadir info

رضى الحمداوي ” المتسابق الأكاديري ” يتوج بنهاية المرحلة الثالثة من البطولة الوطنية للجيت سكي المقامة في بين الويدان ….

2 سبتمبر 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

حقق المتسابق الأكاديري، رضى الحمداوي، وهو المنتمي إلى الجمعية المغربية للجيت سكي أكادير، الفوز بصدارة المرحلة الثالثة من بطولة المغرب لرياضة الجيت سكي في صنف ” سكي سطوك “، ويسير بذلك إلى تتويجه بالبطولة بمجموع النقاط في صنف سكي سطوك.

وجاء التتويج عشية يوم أول أمس السبت بمرحلة بين الويدان، والتي تعرف خلال الفترة الممتدة ما بين 30  و31 غشت 2019، فعاليات المرحلة الثالثة من بطولة المغرب في الرياضة، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للمحركات المائية.

ويؤكد رئيس الجمعية المغربية للجيت سكي أكادير والرئيس المنتدب للجامعة الملكية المغربية للعبة عبد الحليم العايدي، في تصريح لموقع إكادير أنفو، على أن الطموح كبير لدى ممارسي الجمعية لتحقيق الفوز ببطولة المغرب في أحد أصناف التباري، ومشيرا لاستعداد الفريق لخوض المرحلة الأخيرة من البطولة، ومنافسات كأس العرش، والتي ستحتضنها مدينة المحمدية يومي 21 و 22 شنتبر الجاري.

يشار أن مدينة أكادير المغربية قد اختيرت كمقر الإتحاد الإفريقي للجيت سكي ،الذي تم إحداثه مؤخرا وستحتضنه ” أكاديمية الجيت سكي بأكادير ” والمتواجدة بشاطئ أكادير.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)