رشيد الطاوسي مدربا جديدا لفريق الرجاء البيضاوي – أكادير انفو – Agadir info

رشيد الطاوسي مدربا جديدا لفريق الرجاء البيضاوي

5 نوفمبر 2015
بقلم:
0 تعليق

taousi_mas_1_180944625

عين فريق الرجاء البيضاوي، رشيد الطاوسي مدربا جديدا للفريق الأخضر، خلفا للمدرب الهولندي رود كرول، الذي أقيل من منصبه بعد الخسارة أمام فريق الفتح الرياضي، أمس الأربعاء، في نصف نهائي كأس العرش.

جماهير “الخضراء والبيضاء” لم يستسيغوا خروج فريقهم من كأس العرش، خاصة وأنه كان بطريقة “بشعة”، حيث خسر الفريق بهدفين لصفر في أخر ثماني دقائق من عمر اللقاء، وذلك بعد أن كان الفريق الأخضر متفوقا في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لهدف.

وتعرض المكتب المسير للرجاء لضغوطات كبيرة من أجل إقالة المدرب الهولندي، الذي واجه انتقادات لاذعة من طرف جماهير الرجاء، التي عبرت عن غضبها من النتائج الأخيرة التي حققها الفريق.

وسيقدم المكتب المسير رشيد الطاوسي غدا في ندوة صحفية يعقدها في مقر النادي في الوازيس، على أن يبدأ المدرب إشرافه على أول حصة تدريبية للفريق مساء.

وستكون أول مهمة للطاوسي الذي سبق له وحقق النجاح كمدرب مع فريق المغرب الفاسي، إعادة الفريق البيضاوي إلى المنافسة على درع دوري “اتصالات المغرب” للمحترفين.

]يشار أن فريق الرجاء كان قريبا من تعويض المدرب الهولندي المقال، بالمدرب التونسي لطفي البنزرتي، ليحل مكانه الطاوسي في غفلة من الجميع.

 

تعليقات الزوّار (0)