ديانا حداد تدعو من أكادير للملك والمغاربة بدوام الأمن والأمان - أكادير انفو - Agadir info

ديانا حداد تدعو من أكادير للملك والمغاربة بدوام الأمن والأمان

25 يوليو 2015
بقلم:
0 تعليق
ديانا حداد تدعو من أكادير للملك والمغاربة بدوام الأمن والأمان
ديانا حداد تدعو من أكادير للملك والمغاربة بدوام الأمن والأمان

عبرت lلمطربة اللبنانية ديانا حداد، القادمة لتوها من مدينة دبي الإماراتية، في ندوة صحفية عشية اليوم باكادير عن سعادتها بمشاركتها المرتقبة في مهرجان “تيميتار.. علامات وثقافة”، وبوجودها في المغرب، وبدأت ندوتها بتهنئة المغاربة بعيد العرش، والدعاء للملك محمد السادس.

وقالت حداد: “بدّي أهنيء الشعب المغربي بعيد العرش، الله يطول عمر جلالة الملك محمد السادس ويديم الأمن الأمان على هذا البلد السعيد”، ومنوهة في حديثها بالفن المغربي، واصفة إياه بـ”الفن الراقي الذي يتضمّن مقامات جميلة وأصيلة واستطاعَ أن يخترق ربوع الوطن العربي”.

يُسدل الستار مساء اليوم بمدينة أكادير على فعّاليات الدورة الثانية عشر من مهرجان “تيميتار.. علامات وثقافة”، بحفل تُحييه على منصّة ساحة الأمل وسط مدينة أكادير كل من المطربة اللبنانية ديانا حداد، والمطربة الشعبية المغربية زينة الداودية، ومجموعة أيت العاتي الأمازيغية.

واشارت ديانا لعمل جديد مرتقب مغربي “مائة بالمائة” رفقة مع الملحن المغريي حميد الدوسي، والذي تحدّث في بداية الندوة عن تجربته مع الفنانة اللبنانية، وقال إنها كانت “مغامرة” وقيمة مضافة للأغنية المغربية، لتردَّ حداد: “كانت مغامرة جميلة”

و نفت المطربة اللبنانية ما اشارت اليه بعض المنابر الاعلامية بوصفها الأغنية الأخيرة للمطربة الشعبية زينة الداودية بدون المستوى، معتبرة كلامها قد حرف

و ستتقاسم  ديانا حداد رفقة الداودية منصة ساحة الأمل هذا المساء في ختام مهرجان “تيميتار”.

تعليقات الزوّار (0)