دنيا بطمة كترد الصرف لحماتها وكتوصفها باللئيمة والناقصة العقل – أكادير انفو – Agadir info

دنيا بطمة كترد الصرف لحماتها وكتوصفها باللئيمة والناقصة العقل

9 مايو 2016
بقلم:
1 تعليق

12070722_1147284095315970_1310249918_n

قررت المطربة دنيا بطمة الخروج عن صمتها بعد الهجوم الكبير الذي تعرضت له من قبل والدة زوجها ومدير أعمالها البحريني محمد الترك، على خلفية نشر فيديو لبطمة من داخل منزلها بالبحرين رفقة زوجها وأبناءه من زواجه الأول، حيث اتهمتها حماتها بتلفيق الفيديو وإدعاء تربية أبناء زوجها في حين أنها هي من تهتم بتربيتهم.

بطمة نشرت صورة تحمل مثل عربي مشهور «إذا أنت أكرمت الكريم ملكته، وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا» وذلك على صفحتها على إنستغرام وكتبت تعليقا عليه «هكذا حال بعض البشر، الحمد لله على نعمة العقل التي لا يمتلكها الكثيرون، بعضهم كبار فالسن، لكنهم صغار العقول والعكس صحيح، وبعضهم يعتقدون أنهم مثقفون لكنهم في نفس الوقت متخلفون ومنهم من يتقن الكذب ولكن ينسى أن الله يرانا والله يكفيكم شر اللئيم إذا تمردا».

وختتمت كلامها بـ »حسبنا الله ونعم الوكيل، النية أبلغ من العمل، هذا حال الدنيا القافلة تسير والكلاب تنبح، مغربية مرفوعة الراس ماأنداس».

كلمات بطمة هذه لقيت ردود أفعال مختلفة من قبل متتبعيها الذين انقسموا بين مدافع عنها ومؤيديها في الهجوم على حماتها، وبين من طلب منها الكف عن الهجوم لأن والدة زوجها تظل في متابة والدتها وأن التربية الصحيحة تفرض عدم الرد الأكبر سنا وإن أخطأ في حقك.

تعليقات الزوّار (1)
  • المراة التي لا تحترم حماتها(ام زوجها) فانها لا تستحق الاحترام. و من شيم المغاربة الاحرار احترام الحماة . فهذا يعني انها لا تحترم زوجها و لا خير فيها