خلال حصة تدريبية مفتوحة للحسنية … غاموندي يصرح : التأهل في “الكاف” سيكون تاريخيا - أكادير انفو - Agadir info

خلال حصة تدريبية مفتوحة للحسنية … غاموندي يصرح : التأهل في “الكاف” سيكون تاريخيا

17 يناير 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

يستعد فريق حسنية أكادير لمباراة إياب دور قبل المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي ستجمعه بضيفه جيما أبا الإثيوبي، السبت المقبل، والتي يرتقب أن  تكون صعبة على الفريق المغربي، رغم العودة بنتيجة الفوز بهدف نظيف في مباراة الذهاب في أديس أبابا.

وأكد غاموندي مدرب الحسنية، خلال حديثه أمام وسائل الإعلام، في الحصة التدريبية المفتوحة، يوم أمس الأربعاء، على وعيه بصعوبة المباراة، رغم الظروف الملائمة بشكل كبير، على أرضية ملعب “أدرار” وأمام جماهير الفريق، عكس الأوضاع التي أجريت في ظلِّها مباراة الذهاب.

وأكَّد غاموندي، أن مباراة السبت المقبل، ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات، رغم نتيجة الذهاب، لهذا يجب على عناصر “غزالة سوس” أخذ كل احتياطاتها، والتعامل مع أطوارها بجدية كبيرة، وفرض ضغط هجومي منذ البداية، كما كان عليه الحال بالتحديد في مباريات الأدوار السابقة.

وطالب مدرب “غزالة سوس” اللاعبين نسيان نتيجة مباراة الذهاب والدخول للمواجهة وخوض كل أطوارها، كأنهم لم يفوزوا في الذهاب، متفائلا بقدرة لاعبيه على تأكيد نتيجة الذهاب، وتحقيق تأهل تاريخي إلى دور المجموعات للحسنية ولمنطقة سوس بصفة عامة.

وسيفقد حسنية أكادير، خلال مباراة الإياب، المقرر إجراؤها يوم السبت المقبل، خدمات كريم باعدي، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب.

تعليقات الزوّار (0)