حزب الأصالة والمعاصرة يعلن عن بلاغ خاص بخبر إلتحاق أخنوش بالحزب … – أكادير انفو – Agadir info

حزب الأصالة والمعاصرة يعلن عن بلاغ خاص بخبر إلتحاق أخنوش بالحزب …

5 أغسطس 2016
بقلم:
0 تعليق

khnwsh_

بعد أن راج مؤخرا خبر التحاق وزير الفلاحة والصيد البحري، عزيز أخنوش بسفينة حزب الأصالة والمعاصرة والترشح بإسمه في الانتخابات المقبلة، خرج حزب «الجرار »، لينفي الأخبار المذكورة.

وكذب أخبار كذب حزب الأصالة والمعاصرة، في بلاغ اليوم، خبر استعداد عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري، للترشح بإسمه في الانتخابات التشريعية المقبلة، مؤكدا أن »مضمون الخبر المنشور والبعيد كل البعد عما اعتمده الحزب من مقاربة في اختيار مرشحاته ومرشحيه”.

وأضاف البلاغ أن اختيار حزب الأصالة والمعاصرة،  لـ “مرشحاته ومرشحيه لانتخابات السابع من  أكتوبر المقبل يتم وفق مقاربة تحكمها ضوابط وقوانين ومساطر متوافق حولها بين كل مكونات الحزب”.

هذا وأكد بلاغ الحزب على إمكانية المتابعة القانونية للجريدة التي نشرت الخبر، مشددا على تشبثه بممارسة حقه القانوني في مواجهة ما وصفه بـ “الفعل اللاقانوني واللاأخلاقي”، في إشارة إلى الخبر.

وكانت أخبار قد ذكرت أن هنالك ترتيبات خلال الأسابيع القليلة الماضية لالتحاق عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصبد البحري، بحزب الأصالة والمعاصرة، وذلك بصفته إحدى الشخصيات التي يتم إعدادها من أجل رئاسة حكومة في سيناريو بدون حزب العدالة والتنمية فيما بعد استحقاقات السابع أكتوبر المقبل.

تعليقات الزوّار (0)