تيزنيت … توقيف 4 شبان بشبهة التناوب على اغتصاب قاصر لمدة 48 ساعة – أكادير انفو – Agadir info

تيزنيت … توقيف 4 شبان بشبهة التناوب على اغتصاب قاصر لمدة 48 ساعة

3 أغسطس 2018
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

وضع الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بأكادير، يوم أمس الخميس، أربعة شبان ينحدرون من تزنيت في حالة اعتقال وتحت انظار الحراسة النظرية، وذلك بناء على شكاية تقدمت بها أسرة فتاة قاصر تبلغ من العمر 15 سنة، تفيد تعرضها لاغتصاب جماعي لمدة يومين متتاليين بمنطقة “دوتركا”بمدينة تزنيت من طرفهم، وأسفر هذا الاعتداء عن إلحاق جروح خطيرة بجهازها التناسلي.

وقالت مصادر الموقع من المدينة، بأن الفتاة التي تنحدر من منطقة المعدر الكبير، غابت عن أنظار أسرتها لمدة يومين، ولم يكن الغياب سوى قسريا، بحيث قام اربعة شبان باقتيادها إلى الحقول المتواجدة خارج السور العتيق لمدينة تزنيت، وبالضبط المنطقة المعروفة ب”دو تركا”، وهناك استحلوا جسدها حيث مارسوا عليها الجنس لساعات متواصلة.

بعد ذلك انتقل الأربعة ومعهم القاصر، نحو منزل بالمنطقة، حيث واصلوا غزوتهم لجسدها لليوم الثاني، وتسببوا لها في جروح خطيرة على مستوى جهازها التناسلي، ليخلوا بعد ذلك سبيلها.

وبمجرد وصول الضحية إلى منزل أسرتها، ظهر على محياها علامات الاكتئاب والدهشة والحزن، وبعد استفسارها من طرف والديها، افصحت عن حقيقة ماتعرضت له من اعتداء جنسي.

وفور ذلك، تقدمت العائلة إلى سرية الدرك الملكي بمدينة تزنيت، وسجلت شكاية تفاعلت معها مصالحها بسرعة، بحيث تمكنت من تحديد هوية الشبان الأربعة، وبعد استدعائهم اعترفوا بان الفتاة ذهبت معهم بمحض إرادتها، ليتقرر تقديمهم للعدالة.

وأكد مصدرنا أن النيابة العامة، قررت متابعة المشتبه فيهم بتهم إعداد منزل للدعارة وعدم التبليغ عن جريمة مرتكبة في حق شخص وهتك العرض وممارسة الجنس بشكل جماعي على الضحية.

تعليقات الزوّار (0)