تيزنيت … أخنوش والعدوي يشرفان على افتتاح معرض تنمية المراعي الوطني والستاتي يُحيي أولى سهرات شقه الفني المبرمجة اليوم الخميس - أكادير انفو - Agadir info

تيزنيت … أخنوش والعدوي يشرفان على افتتاح معرض تنمية المراعي الوطني والستاتي يُحيي أولى سهرات شقه الفني المبرمجة اليوم الخميس

21 يوليو 2016
بقلم:
0 تعليق

timthumb

ينتظر أن يفتتح كل من وزير الفلاحة والصيد البحري، عزيز أخنوش، ووالي الجهة، زينب العدوي، إلى جانب الوفد الرسمي، مساء اليوم الخميس ابتداء من الساعة الخامسة، فعاليات المعرض الوطني لتنمية المراعي بـتيزنيت في نسخته الأولى التي تحتضنها مدينة تيزنيت في الفترة الممتدة من 21 يوليوز الجاري إلى الـ 24 منه.

ويشمل المعرض الوطني، في نسخته الأولى، خيمة الفضاء الاقتصادي و العروض الذي يمتد على مساحة 4500 متر مربع منها 2800 متر مغطاة ومكيفة بساحة الاستقبال.

ويشمل الفضاء الاقتصادي على 4 أروقة تهم عرض المنتجات المنتجات المحلية لممثلي الجهات المشاركة، رواق المؤسسات ذات العلاقة بقطاع المراعي وتربية الماشية، قاعة لتقديم العروض المرتبطة بتربية الماشية والقانون الجديد بالإضافة رواق لإبراز مقومات الحياة اليومية الثقافية للرعاة الرحل .. كما يشمل أيضاََ معرض المنتجات المحلية للتعاونيات المحلية النشيطة في منتوجات ذات الصلة بالفلاحة بمشاركة حوالي 40 تعاونية محلية وإقليمية.

ويتضمن برنامج اليوم الأول، في الشق الفني، إحياء سهرة فنية بمنصة القاعة المغطاة وهي السهرة التي يشارك فيها كل من الفنان عبد العزيز الستاتي إلى جانب كل من لمياء زلاغ، فلكلور العلاوي، عيساوة وثنائي المسيح.

تعليقات الزوّار (0)