تكريم عبد القادر اشعري الاعب السابق لنجم انزا والمنتخب الوطني*للشبان بمشاركة عدد كبير من الرياضيين والإعاميين - أكادير انفو - Agadir info

تكريم عبد القادر اشعري الاعب السابق لنجم انزا والمنتخب الوطني*للشبان بمشاركة عدد كبير من الرياضيين والإعاميين

20 يونيو 2016
بقلم:
0 تعليق

13459574_1172049682825905_1745676195_n

 نظمت جمعية نادي شباب بلا حدود فرع كرة القدم حفل تكريم عبد القادر اشعري يوم الاحد 5 يونيو 2016 بقاعة العروض بالمركب التربوي الاجتماعي التابع لمؤسسة محمد الخامس للتضامن بحي تدارت انزا اكادير.

اللاعب السابق للجمعية الرياضية نجم انزا والمنتخب الوطني للشبان سابقا، والمدرب لعدة فرق احياء بحي تدارت وأنزا. ويأتي الهدف الرئيسي من هذا التكريم هو تسليط الضوء على شخصية تعتبر نموذجا رائعا للاجيال القادمة ليس في مجال كرة القدم فقط بل في كل الرياضات وفي مناحي الحياة العامة، كما نتمنى ان يكون هذا الحفل بداية لتبني فعاليات متشابهة لتكريم العديد من الشخصيات الكبيرة التي اسدت العمل الكبير للشق الرياضي بالحي والمدينة.

تكريم شخص في صورة عبد القادر اشعري في هذا الحفل يعتبر الاول من نوعه وبهذا المستوى بالمنطقة لتكريم شخص ادلى البلاء في التضحية والصمود من أجل الرياضة بالمنطقة موازاة مع المرض الذي وقف مساره الكروي، وتلقى الحفل الاستحسان من الحضور تلتها كلمة اللجنة المنظمة التي القاها رئيس الجمعية الحسين قوريس والكاتب العام محمد اسوس، الذين شكروا من خلالها الحضور وكل من ساهم في انجاح الحفل من قريب وبعيد.

كما عرف الحفل بث فيلم حول سيرة عبد القادر اشعري وسرد مساره الكروي والرياضي، كذلك بهذه المناسبة تم تكريم أبطال المغرب للملاكمة الانزاويين اصناف الشبان والفتيان والكبار الحادرين لفريق نجم انزا للملاكمة بحضور مدربهم عزيز هوزو.

كما سبق الحفل اجراء مقابلة ودية بين قدماء لاعبي حي تدارت وانزا. الامسية شهدت اجراء قرعة دوري رمضان لكرة القدم المصغرة دورة عبد القادر اشعري المنضم تحت لواء جمعية نادي شباب بلا حدود فرع كرة القدم، اذ تشرف السيد اشعري بتنفيد مراسيم الدورة الاولى للدوري.

 

تعليقات الزوّار (0)